دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-04-27

هل تسبب ترامب بوفاة هذا الرجل؟

الرأي نيوز :
توفي رجل أمريكي بعد أن شرب منظف خزان الأسماك، معتقدا أنه يمكنه الوقاية من فيروس كورونا.

وتناول غاري لينيوس وزوجته واندا، وهما في الستينات من العمر "فوسفات الكلوروكين" بعد الخلط بينه وبين هيدروكسي كلوروكين، وهو دواء كان يصفه الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب سابقا كعلاج محتمل لفيروس كورونا، وفقا لما نقلت إرم عن صحيفة "ميرور" البريطانية.

وتوفي غاري، مهندس ميكانيكي متقاعد ويعيش مع زوجته في أريزونا، تاركا زوجته في حالة حرجة بعد تناول المادة الكيميائية السامة.

وقالت الزوجة واندا إنها شاهدت إحاطات متلفزة تحدث خلالها ترامب عن الفوائد المحتملة للكلوروكين.

وأضافت أنها وزوجها أخذا ملعقة صغيرة من منظف خزان الأسماك، الذي احتفظا به في المنزل وقاما بمزجه بالصودا، من أجل حمايتهما من الإصابة بالفيروس المستجد.

وتابعت أنها وزوجها كانا خائفين من الفيروس بشكل كبير، وبعد مشاهدة المؤتمر الصحافي لترامب، وتشديده على أنه علاج كبير، قامت بتناوله هي وزوجها.

وفي غضون 20 دقيقة من تناول المادة، أصيب الرجل وزوجته بإعياء شديد والدوار والسخونة، وقالت "تقيأت.. وبدأ زوجي يعاني مشاكل في التنفس".

وأوضحت واندا أنها تحدثت إلى خدمة الطوارئ، إلا أن زوجها توفي بعد وقت قصير من وصوله إلى المستشفى.

كانت تمت الموافقة على هيدروكسي كلوروكين من قبل إدارة الغذاء والدواء الأمريكية كعلاج مضاد للملاريا، ومع ذلك، حذر الخبراء من عدم وجود دليل على أنه يُستخدم لعلاج فيروس كورونا.

وكان ترامب تعرض هذا الأسبوع أيضا إلى انتقادات واسعة النطاق، بعد أن أشار إلى أن الأشعة فوق البنفسجية أو "الحقن المطهرة" يمكن أن تكون علاجات محتملة لفيروس كورونا.

ووصف الأطباء تصريحاته بأنها "غير مسؤولة وخطيرة" بعد أن قام بهذه التعليقات أمام الصحافيين في البيت الأبيض يوم الخميس الماضي.
عدد المشاهدات : ( 3621 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .