دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-04-27

الاونروا تقدم مساعدات مالية للاجئي فلسطين في مخيم جرش

الرأي نيوز :
اعلنت وكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل لاجئي فلسطين في الشرق الأدنى (الأونروا) في الأردن عزمها توزيع مساعدة نقدية لمرة واحدة لدعم لاجئي فلسطين من أبناء غزة القاطنين في مخيم جرش للتخفيف من المعاناة الناجمة عن فقدان سبل العيش والاعباء الاقتصادية التي خلفتها جائحة فايروس كورونا.
وقالت الوكالة ان قرابة 20500 شخص سيتلقى مساعدة نقدية لمرة واحدة بقيمة 50 دينار أردني لكل فرد من أفراد الأسرة المسجلين في الأونروا ضمن المعايير التالية: الأسر التي ترأسها أنثى، الأسر التي يرأسها كبير بالسن (60 سنة فما فوق)، الأسر التي يرأسها الأشخاص ذوي الإعاقة، الأسر التي لديها أطفال بعمر 5 سنوات فما دون. وسيتم توزيع المساعدات خلال شهر رمضان ابتداءً من 27 أبريل إلى 20 مايو 2020. وحرصت الوكالة على التعاون مع دائرة الشؤون الفلسطينية ولجنة خدمات المخيم لضمان التوزيع الآمن والمنظم لهذه المساعدات على العوائل المستحقة في مخيم جرش.
وطلبت الوكالة من الاشخاص الاشخاص المؤهلين للحصول على المساعدة ولم يتم دعوتهم لتلقيها، تقديم طلب استئناف على الرابط المرفق ادناه https://forms.gle/WgwALNWmeBFXpqhR8 من الفترة ما بين 7 إلى 12 مايو 2020. لن يتم النظر في اي طلب استئناف يتم تقديمه بعد هذه التواريخ المحددة.
وبجدر بالذكر بان مجموعة من المتطوعين سيقومون بإيصال بطاقة مع رقم تسلسلي خاص بكل شخص الى منزله وسيتم التواصل معهم لتحديد اليوم الوقت المحددين لاستلام المساعدات المالية
عدد المشاهدات : ( 2028 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .