دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-04-26

يوم واحد بدون حظر...مطلب ليس بالكبير ؟

الرأي نيوز :

الدكتور محمود عواد الدباس.

ثمة مشكلة في التواصل الاجتماعي المباشر لاعداد كبيرة جدا من الاسر الاردنية مع بعضهم البعض منذ الحادي والعشرين من اذار عندما بدا العمل بحظر التجول . حديثي اليوم يخص العائلات التي تسكن في المحافظات فيما يسكن ابنائها في العاصمة عمان. ازمة التواصل كانت ولا تزال موجودة في ظل حالة عزل محافظات الدولة عن بعضها البعض لكنها اي ازمة التواصل الاجتماعي المباشر تفاقمت بنسبة اكثر في رمضان مقارنة بالايام الماضية . لحل هذه الازمة تسعى الحكومة لمنح تصريح لمدة ٢٤ ساعة للحالات الأنسانية .لكن هل هذا يكفي؟ .ربما نحتاج الى حل اخر. الحل المقترح هو منح كل محافظة يوم واحد في الأسبوع يكون مخصص لاستقبال ابنائها الذين يسكنون في محافظة اخرى .

ادرك ان البعض سيرفض الفكرة لاسباب صحية ووقائية لكن المؤكد ان كثيرون سيؤيدونها فالحالة انسانية بامتياز . المهم ان وافقت الحكومة على هذا المقترح فان هنالك مسؤولية تقع على عاتق الابناء الذين سيذهبون لزيارة اهاليهم اذ ان عليهم ضبط مشاعرهم الجياشة فيكون اللقاء بلا مصافحة او تقبيل وانما سلام بالكلمات تجنبا لنقل العدوى والاصابة بها ؟.يعزز ذلك الرأي الطبي الذي يقول ان الاصابة بالفيروس تاتي من مخالطة مستمرة وليست عابرة ؟.

نحن دوما نجتهد بتقديم مقترحات لخدمة الصالح العام مع علمنا أنه و في احيان معينة يكون لصانع القرار حسابات اخرى ؟.
عدد المشاهدات : ( 1643 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .