دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-04-24

الهياجنة يحذر من تكرار ما حدث في إربد أمس

الرأي نيوز :
 

قال عضو اللجنة الوطنية للأوبئة /مسؤول ملف كورونا في الشمال ومقرر اللجنة التنفيذية لخلية إدارة الأزمة في إربد الدكتور وائل الهياجنة ان ما حدث من ازدحام واكتظاظ وتواجد كثيف للمواطنين في اربد مع فتح حركة المركبات والتنقل يوم أمس الخميس غير مقبول واذا استمر على هذا النحو بالأيام المقبلة سندفع ثمنه جميعنا من صحتنا وتعبنا وكأننا لم نعمل شيء طيلة الفترة الماضية.

واضاف الدكتور الهياجنة في ظهوره بمقطع فيديو ضمن مبادرة "سلامتنا بتباعدنا” أريد تذكيركم فقد كنتم رائعين طيلة الأسابيع الماضية وحققتم ما لم تحققه دول عظمى في مواجهة الفيروس وخلال شهر اصبحت اربد نظيفة وامنة من كورونا وهو انجاز رائع تأتى بالتزام الجميع بالتعليمات وتحولت اربد من بؤرة الى واحة امان.

وزاد لا أستطيع تفسير ما حصل وقد يكون تفريغ عن احتقان للشهر الماضي واهل اربد هم اهل العلم والمتحضرون والضاربون بالتاريخ والعابرون نحو المستقبل .

واضاف الدكتور الهياجنة ما نريده اليوم بمبادرة سلامتنا بتباعدنا هو أننا نراهن ونؤكد على اهلنا في اربد فنحن قادرون على احداث المستحيل ونتوجه للجميع بمبادرة الالتزام اعتبارا من السبت بأن لا أكون جزء من الاساءة لمدينة اربد وعدم استخدام المركبة الا للضرورة القصوى والتباعد الاجتماعي متر ونصف ولا اتواجد بمكان مزدحم واستعمال الكمامة والقفازات اثناء التسوق و الخروج من المنزل .

وختم حديثه بالقول ” اهلنا باربد موعدنا السبت وان السبت لقريب”.

عدد المشاهدات : ( 8628 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .