دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-04-22

الحكومة تعلن تعديل ساعات فك الحظر في رمضان وقرار بإنهاء عزل محافظة إربد

الرأي نيوز :
 

 صرح الناطق الرسمي باسم الحكومة وزير الاعلام مساء اليوم اثناء الموجز المسائي بأن الحكومة لمست التزام في محافظة العقبة من قبل المواطنين والمنشآت ، كما أن الحكومة رصدت عدم التزام في باقي المحافظات التي سمح لها باستئناف اعمالها التجارية وهو ما سنراقبه في الايام المقبلة وبناءً على مدى التزام أو عدم التزام المحافظات آنفة الذكر بالتعليمات الصحية العامة فإنه يؤسفنا بالتراجع عن فك الحظر واعادته بما تتطلبه المصلحة العامة .
وبما يخص محافظة اربد فقد تقرر انهاء عزلها ومنع اي احد بالدخول اليها أو الخروج منها ضمن ساعات التجوال المعهودة .

وبما يخص الحظر الشامل يوم الجمعة فإنه قائم وسيكون من منتصف ليله الخميس إلى صباح يوم السبت ويشمل هذا الحظر حملة التصاريح كافة ما عدا الطواقم الطبية، وسيتم تعديل وقت حظر التجوال للمواطنين في شهر رمضان الكريم من الساعة الثامنة صباحا وحتى السادسة مساءً وذلك تخفيفاً على المواطنين .

عدد المشاهدات : ( 5599 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .