دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-04-21

قطاع الحلويات يطالب الحكومة العمل بعد الافطار

الرأي نيوز :

خاص


ناشد رجل الاعمال معتز حبيبة وكافة اصحاب قطاع الحلويات في الاردن الحكومة الاردنية ان تتيح لهم العمل بعد الافطار وذلك لاسباب منطقية وواقعية في عملهم وفي عملية البيع وتقديم منتجاتهم .

وقال حبيبة نحن كأصحاب محال حلويات نقدر ما قامت به الحكومة من جهود للمحافظة على صحة الأردنيين
وبالنسبة لعودة قطاعنا للعمل ابتداءً من يوم الثلاثاء كما أعلنت وزارة الصناعة والتجارة هنالك عدة استفسارات أهمها:
-من هي الجهة المسؤولة عن السماح لنا بالعمل هل هي وزارة السياحة أم وزارة الصناعة والتجارة أم أمانة عمان الكبرى؟
هل يتطلب العودة للعمل زيارة مسبقة للجنة من الجهة المسؤولة حتى تسمح للمنشأة بالفتح(مع العلم بأن هذا ال يتطلب و قتاً كبيراً بسبب كثرة أعداد المنشآت)؟

و هنالك عدد من المطالب التي يتمنى أصحاب محال الحلويات إعادة النظر بها
- الدفع الالكتروني( الحلويات تعتبر من الأكلات الشعبية و معظم من يطلبوها و خصوصاً في المحافظات لا يمتلكون بطاقات إئتمانية و يعتمدون في طريقة شراءهم لاحتياجاتهم على الدفع نقداً، كما أن هنالك العديد من القطاعات كالمخابز و محلات السوبر ماركت و الملاحم و غيرها تتعامل بالنقد فأين الاختلاف)
- السماح لقطاع الحلويات بالبيع المباشر مع تعهدنا بالمحافظة على التباعد الاجتماعي والمحافظه على إجراءات السلامة أسوةً بالقطاعات الأخرى حيث أن البيع عن طريق خدمة التوصيل لا يغطي تكاليف الفتح
- و أخيراً نتمنى من الحكومة زيادة الوقت المسموح لفتح محلاتنا فنحن على أبواب شهر رمضان المبارك و الوقت المسموح قصيراً جداً للتحضير والبيع و التنظيف .

وطالبوا اصحاب القطاع ان يكون البيع بعد الافطار وذلك لان اغلب بيعهم يكون بهذا التوقيت وليس صباحا .

عدد المشاهدات : ( 2376 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .