دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-04-21

عبيدات يتوقع تسجيل إصابات كورونا بين الطلبة العائدين للأردن

الرأي نيوز :
 

توقع الناطق باسم اللجنة الوطنية للأوبئة في وزارة الصحة نذير عبيدات اليوم الثلاثاء، وجرد إصابات بفيروس كورونا بين الطلبة الأردنيين القادمين من الخارج.

وقال في حدثه للإذاعة الاردنية، نتمنى منهم الالتزام التام الحجر الصحي بالفنادق عند وصولهم الاردن، وكمرحلة ثانية الالتزام التام بالحجر الصحي المنزلي، وأن يقوم بهذا الواجب المسؤول باتجاه نفسه أولاً من ثم اتجاه وطنه، وستقوم الحكومة بمحاسبة المخطئين و غير الملتزمين في التعليمات والاجراءات .

وأضاف عبيدات، هنالك تناقص واضح في عدد اصابات بفيروس كورونا بالرغم من ازدياد عدد الفحوصات العشوائية أو ازدياد عدد الفحوصات للمخالطين وظهور النتائج السلبية، حيث أن الوضع في الاردن جيد بشكل عام بالرغم من وجود اصابات جاءتنا من الخارج على حدود منطقة العمري

وأشار إلى أن خطورة الوباء ستبقى مستمرة ليس فقط في الاردن بل عالمياً ما لم يتم العثور على لقاح لهذا الفيروس.

وتابع عبيدات: ارتأت اللجنة مع رفع الحظر التدريجي واعادة الحياة لبعض القطاعات والمنشآت أن تعمل هذه المنشآت والقطاعات على منع العدوى لهذا الوباء بمراعاة وسائل الوقاية والسلامة العامة و تم التوافق على هذه الاجراءات.

عدد المشاهدات : ( 3911 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .