دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-04-21

السنيد يكتب: العفو في ملف السيارات المخالفة، والمخالفين

الرأي نيوز :

كتب علي السنيد

مع اقتراب موعد فك الحظر تدريجيا في الاردن بحمد الله تعالى، ومع بدأ عودة القطاعات الاقتصادية للعمل، وبشكل تدريجي ايضا، ومع بشائر سيطرة الاردن على الوباء الذي هدد استقرار الدول وامنها الوطني، فإن طي ملف المخالفات التي وقعت إبان مرحلة الحظر يكرس حالة الارتياح التي نستشعرها في الوضع الاردني.


ولذلك انا ادعو لتجاوز مرحلة المحاكمات لمخالفي حظر التجول، أو بعض مخالفي حظر الأنشطة الاقتصادية، وأن تحدث الدولة الاردنية وفق الإجراءات القانونية و الالية الدستورية المرعية عفوا من وحي هذه المرحلة التي تتراءى فيها بشائر الانتصار على الوباء و ليشمل هذه الفئة المخطئة التي ستترتب عليها عقوبات مالية لا شك انها ستصيب آلاف العوائل الاردنية بضوائق مادية، وخاصة والدولة الاردنية لم تكن تهدف من حجز السيارات وتحويل المخالفين للقضاء الا لايجاد بيئة مانعة من كسر الحظر الذي انما استهدف أبعاد شبح الخطر عن أرواح الأردنيين، واسواقهم في خضم هذه الجائحة.


نحن نحقق اليوم انتصارا لافتا، ومحاصرة لبؤرة الوباء الرئيسية بتوفيف الله و بالتزام الغالبية العظمى من أبناء الشعب الأردني الذي أظهر وعيا منقطع النظير، وبجهود وتفاني كافة أجهزة و مؤسسات الدولة الاردنية التي فاقت في ادائها نظيرتها في الدول الكبرى، ومن موجبات الشكر لله سبحانه وتعالى أن نتجاوز عن بعض الأخطاء التي وقعت في هذه المرحلة، ولتكَن الفرحة شاملة للجميع، ونكون عبرنا وطنيا، وسويا الخطر، وعبورنا المشترك خير امتحان لاردتنا الوطنية.


ونحن نجتاز الجائحة، وقد حافظنا على حالة الإجماع الوطني التي تشكلت في الاردن، وكانت خط الدفاع الأول في مواجهة أزمة وباء كورونا، نعفو عمن اخفقوا في فهم متطلبات هذه المرحلة تبعا لخطورتها، وكل ابن آدم خطاء، والدولة ام، وشعبها ابناؤها.

عدد المشاهدات : ( 1388 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .