دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-04-21

تجار ومنتجو الأثاث يطالبون بالسماح لهم بالبيع المباشر للزبائن

الرأي نيوز :

طالب نقيب تجار ومنتجي الأثاث شرف الهياجنة، الحكومة بالسماح لقطاعه بالبيع المباشر للزبائن، لأن طبيعة منتجاته لا تتناسب والبيع الإلكتروني الذي اشترطته الحكومة للعودة للعمل.

وقال الهياجنة في بيان صحفي اليوم الثلاثاء، إن عدد الزبائن في أيام الذروة الطبيعية يصل لنحو 15 زبونا بمساحة لا تقل عن 80 مترا مربعا لكل زبون، وهو ما يوفر مساحة أكبر من المسافة الآمنة المطلوبة بين الزبائن بكثير، لافتا إلى استعدادهم لاتخاذ اجراءات الوقاية والسلامة العامة والتعقيم كافة. واضاف إن معظم التجار يفضلون الإبقاء على منشآتهم ومعارضهم مغلقة إلى حين السماح باستقبال الزبائن مباشرة، إذ إن شرط البيع الإلكتروني، لا يحقق أي فائدة بالنسبة لهم.

وأشار إلى أن قطاعه يضم تجار ومنتجي الأثاث المنزلي والمكتبي والسجاد والموكيت وأقمشة الستائر والتنجيد والفرشات والإسفنج والأخشاب والمطابخ والأبواب الخشبية وأعمال التنجيد والدهانات، وكلها يحتاج الزبون فيها لمعاينة المنتجات مباشرة من حيث النوعية واللون والجودة والتشطيبات والشكل والحجم وغيرها من التفاصيل.

وتاليا نص البيان :

 


دولة رئيس الوزراء الأفخم
نحمد الله تعالى ان سخر لهذا البلد قيادة هاشمية حكيمة نذرت نفسها جيلا بعد جيل لخدمة الوطن وخدمة مواطنيه منفردة بين الدول بشعار رفعه منذ عقود جلالةالملك الغفور له الحسين بن طلال طيب الله ثراه وسار على نهجه جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين حفظه الله الانسان أغلى ما نملك ، قولا وفعلا .
دولة الرئيس الافخم
نتابع في قطاع تجار ومنتجي الاثاث منذ بداية التصدي لجائحة الكورونا حفاظا على سلامة الجميع و الاجراءات التي اتخذتها حكومتنا الرشيدة والدور الكبير لجيشنا العربي المصطفوي والأجهزة الأمنية يتقدمهم جيشنا الابيض من كوادر طبية وتمريضية وسائر الأجهزة الرسمية بالمملكة النجاحات الباهرة التي حققتموها بإشراف ودعم مباشر من قائد المسيرة صاحب الجلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين حفظه الله وولي عهده الأمين والإنجازات المتراكمة التي حققتها الخلية والتي جعلتنا نفخر كما كنا دائما بأننا اردنيون .
دولة الرئيس الافخم
كان قطاع الاثاث يعاني قبل الجائحة أوضاعا صعبة للغاية ولم نقطع الأمل يوما بالخروج من هذه الضائقة رغم ما الت اليه أوضاع العديد من العاملين فيه إلى أن دخلنا بمرحلة التصدي للجائحة وما تطلبة ذلك من إجراءات حفاظا على صحة المواطنين ، بالرغم من ضيق الحال ووقفنا مع قرارات حكومتنا الرشيدة بكل ما نملك و استقبلنا قراراتها برحابة صدر .
اما وقد وصلنا والحمد لله وبفضل الله اولا ثم توجيهات جلالة الملك والإدارة الحكيمة إلى وضع يسمح بعودة عدد من القطاعات إلى العمل ضمن ضوابط معينة ومنها قطاع الاثاث الذي يضم تجار ومنتجي الاثاث المنزلي والمكتبي (الخشبي والمعدني والبلاستيكي) والسجاد والموكيت واقمشة الستائر والتنجيد والفرشات والاسفنح والأخشاب والمطابخ والأبواب الخشبية وأعمال التجنيد و الدهانات فأود ان اضع بين يدي دولتكم النقاط التالية :
1- ان متوسط مساحة اي معرض هي بحدود (600) متى مربع على أقل تقدير في حين لا يزيد عدد الزبائن الداخلين إلى معارضنا طوال ساعات العمل وبايام الذروة بين(12-15 ) زبونا اي ان محلاتنا لا تعرف الاكتظاظ ولا التزاحم . ولا نبالغ إذا قلنا ان المساحة المخصصة للزبون الواحد لا تقل عن( 80) متر مربع خلافا لقطاعات تم السماح لها باستقبال الزبائن كالمخابز ومحلات بيع الخضار والفواكه وغيرها التي تشهد اكتظاظا .
2- طبيعة بضائع القطاع لا تتناسب مع البيع الإليكتروني من حيث رغبة الزبون بمعاينة نوعية الاثاث من حيث نوع الخشب والأقمشة وجودة التصنيع والتشطيبات والشكل والحجم واللون وغير ذلك كما ان عملية بيع السلعة الواحدة يتم بعد معاينتها بعدة زيارات من الزبون .
3- حيث تم رفع الحظر والحمد لله عن عدد من محافظات المملكة الجنوبية فمن باب أولى رفع القيود الموضوعة على القطاع أسوة بهذه المحافظات وأهمها السماح باستقبال الزبائن مع الالتزام بساعات وايام العمل المقررة ومتطلبات السلامة العامة .
دولة الرئيس الافخم
بناء على ما سبق فقد تدارست النقابة مع أصحاب العمل بالقطاع الضوابط والتعليمات التي تضمنها قرار رفع الحظر عن القطاع حيث كان رأي الجميع بأن اشتراط البيع online مع عدم السماح بفتح المحلات واستقبال الزبائن للأسف لا فائدة منه وان الجميع يفضل إبقاء معارضهم مغلقة إلى حين السماح باستقبال الزبائن لانه دون ذلك لن يكون هناك بيع .
نلتمس من دولتكم إجابة طلبنا مع التزامنا التام باتباع كافة طرق الوقاية والسلامة العامة والتعقيم لمحلاتنا .
حفظ الله الأردن قيادة وحكومة وشعبا من اي مكروه وأدام علينا جميعا نعمة الأمن والأمان تحت ظل قيادتنا الهاشمية الحكيمة
وتقبلوا دولتكم بقبول فائق الاحترام
شرف فرج الهياجنة
رئيس النقابة
عمان في 21 نيسان 2020

عدد المشاهدات : ( 1889 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .