دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-04-19

بسبب كورونا .. الملكة إليزابيث تلغي إجراء معتمدا منذ 68 عاما

الرأي نيوز :
قررت ملكة بريطانيا، الملكة إليزابيث إلغاء التحية السنوية الخاصة بعيد ميلادها الـ94 المقرر 21 نيسان المقبل للمرة الأولى منذ اعتلائها العرش منذ 68 عامًا بسبب فيروس كورونا، وفقًا لصحيفة "ديلي ستار" البريطانية.

وقال مصدر ملكي إن الملكة كانت حريصة على عدم اتخاذ أي إجراءات خاصة بتحية السلاح؛ لأنها تشعر أن الظروف الحالية غير مناسبة، ومن المؤكد أنها تشير إلى فيروس كورونا، الذي أودى بحياة أكثر من 13000 شخص في المملكة المتحدة وحدها.

كما قررت الملكة أيضًا إلغاء القواعد الحكومية المتمثلة في رفع علم الاتحاد في عيد ميلادها مؤقتًا، وشددت الحكومة على جميع السلطات المحلية بأنها لا ترغب أن يتم رفع العلم أثناء التباعد الاجتماعي.

وقالت الحكومة البريطانية قبل عيد ميلاد الملكة: "في مثل هذه الظروف الحالية، لا نتوقع أن يتمكن الجميع من اتباع هذه النصيحة، إلا أنه يجب اتباع التباعد الاجتماعي في عيد ميلاد الملكة إليزابيث".

وأضافت الحكومة أنه يمكن للبريطانيين رفع علم الملكة إذا رغبوا في ذلك، ولكن مع ضرورة الاستمرار في الالتزام بإرشادات التباعد الاجتماعي كما حددتها الحكومة.

وأوضح مصدر ملكي أن هذه التغييرات تتماشى مع رغبات الملكة خلال هذه الفترة الصعبة التي تمر بها بريطانيا.
عدد المشاهدات : ( 2532 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .