دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-04-15

وزير الإعلام : ضبطنا أشخاص أخفوا اصابتهم بفيروس كورونا وجاري التحقيق معهم .. واجراءات مخففة تبدأ من العقبة

الرأي نيوز :

قال وزير الدولة لشؤون الاعلام : ترأّس الملك اليوم اجتماعاً لمجلس السياسات الوطني، بحضور وليّ العهد / وأكّد على ضرورة إنجاز خطة عودة الطلبة الأردنيين في الخارج وفقاً لآلية شاملة وعادلة ومدروسة بعناية، وإنشاء قاعدة بيانات وطنيّة، تتضمن تفاصيل المخزون الاستراتيجي في مختلف القطاعات، خصوصاً الصناعيّة والطبيّة والزراعيّة، واتخاذ الخطوات الكفيلة بدعم العاملين بالمياومة بشكل سريع.


واضاف : واستجابة للتوجيهات الملكية السامية، سيعلن دولة رئيس الوزراء يوم غد الخميس البرنامج الحكومي لدعم عمال المياومة، وسلسلة من الإجراءات والقرارات المهمة، لدعم العاملين في المنشآت الاقتصاديّة التي تضرّرت، وحمايتهم من آثار التعطّل عن العمل، وذلك من خلال المؤسّسة العامّة للضمان الاجتماعي.

وتابع : سيتمّ تعديل إجراءات حظر التجوّل، والتخفيف على المواطنين في بعض المحافظات التي لم تسجّل أيّ حالات إصابة؛ وسنبدأ بمنطقة العقبة الاقتصاديّة الخاصّة، اعتباراً من صباح يوم الأحد المقبل، وسنقوم بإعلان تفاصيل الإجراءات الجديدة لاحقاً.

واضاف : إنّ الاستمرار بتخفيف الإجراءات على المواطنين مرهون بمدى التزامهم، واتّباعهم سبل الوقاية والاحتراز، وفي حال وقوع مخالفات أو إصابات ستعود إجراءات الحظر المشدّدة كما كانت سابقاً.

عدد المشاهدات : ( 1458 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .