دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-04-13

عبيدات: مصابو النصر لم تظهر عليهم أعراض كورونا

الرأي نيوز :
 
قال الناطق باسم اللجنة الوطنية للأوبئة نذير عبيدات، الاثنين، إن فرق التقصي الوبائي بدأت إجراء فحوص عشوائية في أحد مناطق جبل النصر شرق عمّان، بعد اكتشاف 3 إصابات بفيروس كورونا المستجد في المنطقة.


وأضاف ، أن 'هدف فحوص التقصي اكتشاف حالات لم تراجع المستشفيات، ولم تظهر عليها أعراض وتعطي فكرة حول وجود حالات إصابة غير معروفة المصدر'.

وأوضح عبيدات أنه 'سيتم متابعة الإصابات الجديدة ومعرفة مصدر العدوى'، لافتا إلى أن فرق الاستقصاء الوبائي التابعة لوزارة الصحة 'باشرت بتتبع هذه الحالات ومصدر إصابتها'.

'الحالات الثلاثة المكتشفة قالوا إنهم لم تظهر عليهم أية أعراض إصابة بالمرض'، بحسب عبيدات، الذي أكد أنه 'سيتم معاينة حالتهم في المستشفى لمعرفة ذلك وتفاصيل حالتهم'.

وأوضح أن اللجنة تتابع الأشخاص الذين كانوا يترددوا باستمرار على المحال التي كان يعمل بها المصابين، وسيتم إغلاق أي منشأة تظهر فيها إصابات بالفيروس، لافتا إلى أنه 'يمكن معرفة مصدر العدوى عندما تتم متابعة كل مشتبه بإصابته أو مخالط'.

وعن منطقة النصر، قال إنه 'سيتم إجراء أكبر عدد ممكن من العينات العشوائية في المنطقة والأولوية ستكون للذين يعانون من أعراض إصابة'.

وزير الصحة الدكتور سعد جابر، أعلن الأحد إغلاق منطقة في جبل النصر بشكل كامل بعد ظهور حالات إصابة بفيروس كورونا المستجد في المنطقة، موضحا لـ 'المملكة' أن القرار جاء بعد اكتشاف 3 حالات إصابة مؤكدة بالفيروس إثر إجراء فحوص عشوائية في منطقة النصر.
عدد المشاهدات : ( 2448 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .