دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-04-09

الفراية: قلقون حول النقاط الساخنة التي انتشر فيها الوباء بـ ’عمان‘

الرأي نيوز :
 

قال مدير خلية إدارة الأزمة العميد الركن مازن الفراية بأن فرض حظر التجول الشامل يبدأ منتصف الليلة وأنه لن يسمح لأي مواطن بخرق حظر التجول ولن يكون هناك تهاون مع من يحاول اختراقه من المواطنين.

وأضاف الفراية قائلاً :"لازلنا قلقون حول النقاط الساخنة التي انتشر فيها الوباء في العاصمة عمان، ونعمل على اجراء اللازم في تلك النقاط وكافة محافظات المملكة.

وفي حديثه للإذاعة الأردنية صباح الخميس أشار الفراية إلى أن حظر التجول الشامل يطبق أيضاً على أصحاب تصاريح التنقل الالكترونية، هنالك بعض الاستثناءات فقط لمن يعملون في القطاعات الحيوية لاستدامة الحياة اليومية خلال حظر التجول هذا.

وقال الفراية إن عدم تقيد المواطن بالتعليمات ساعد في انتشار الوباء بأكثر من منطقة في محافظة العاصمة في محافظات المملكة وعليه جاء قرار حظر التجول الشامل مدة 48 ساعة لضرورة تسهيل تمكين الفرق الاستقصاء الوبائي للوصول للمخالطين وأخذ العينات المطلوبة لفحص فايروس كورونا.

وبحسب الفراية فإن القوات المسلحة الاردنية الجيش_العربي و الاجهزة الامنية تعمل خلال حظر التجول الشامل إلى إعادة تشكيلها وانتشارها من جديد .

وأضاف الفراية: مازال لدينا شعور ان حركة المواطنين تعيق حركة وعمل الكوادر الطبية والاجهزة الامنية وسيكون هنالك تكرار لهذا الحظر الشامل بالأيام القادمة. ، وهنالك آليات جديدة في العمل أولاً بأول للحد من انتشار الوباء ولن نسمح لأي مواطن و اياً كان بخرق حظر التجول الشامل و إعاقة عمل الكوادر المعنية و المختصة.

وحول الأوضاع في محافظة إربد قال الفراية بأن الأمور هناك مطمئنة و جيدة جداً و الاجراءات التي اتخذناها بدأنا نحصد نتائجها حيث سجل يوم أمس في اربد صفر إصابة لليوم الثالث على التوالي .

وشكر الفراية المواطن الملتزم بالتعليمات ، قائلاً إنه "خيرمثال على المواطنة الصالحة ، ونثمن فيه وعيه وإلتزامه وتقديره أننا نعمل لحمايتكم جميعاً حيث كانوا خير السند لنا في إلتزامهم بالتعليمات والقوانين" .

عدد المشاهدات : ( 2595 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .