دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-04-05

عبيدات : ضاحية الرشيد والهاشمي وماركا بؤر الإصابة بكورونا في عمان ...

الرأي نيوز :
خاص
قال الناطق الإعلامي باسم اللجنة الوطنية للأوبئة الدكتور نذير عبيدات إن 22 حالة إصابة بفيروس كورونا اليوم يعتبر ضمن الحدود المعقولة ، مبينا أن بؤر الإصابة في العاصمة عمان تتمحور في ثلاث مناطق وهي الهاشمي الشمالي وماركا وضاحية الرشيد .
وحول فتح المعابر والحدود ودوام المدارس والجامعات أكد عبيدات خلال استضافته في برنامج نبض البلد بأن هذا  يعتمد على الوضع الوبائي و أن اللجنة ستقوم لاحقا بمناقشة الموضوع وستصدر التوصية المناسبة بهذا الخصوص ويبقى القرار النهائي لوزير الصحة ومجلس الوزراء .
وأضاف عبيدات أن اللجنة هي جزء من هذا الوطن ولا يجوز أن تفكر بطريقة أحادية الجانب فهي تعمل جاهدة على إيجاد توازن بين ضرورة الحفاظ على وضع وبائي مستقر و آمن مع الاعتماد على سياسات معينة قد يكون من ضمنها عودة الحياة تدريجيا لبعض القطاعات التي سيتطلب منها مراعاة الشروط الضامنة لسلامة موظفيها من خلال إجراءات معينة .
ونوه عبيدات إلى أن المطلوب من وزارة الصحة في الفترة المقبلة الاستمرار في عمليات التقصي الوبائي والتوسع في الفحوصات المخبرية مشددا على أن المواطن شريك أساسي في ذلك من خلال تحقيق مبدأ التباعد الاجتماعي خصوصا أثناء تواجد الموظفين في أماكن عملهم ملتزمين أيضا باستعمال كافة وسائل الحماية والوقاية من التقاط العدوى إضافة إلى مراعاة تجنب الظروف التي قد تسمح بذلك من مظاهر الازدحام والتدافع بين المواطنين في الأسواق والأماكن العامة لأن عكس ذلك قد يؤدي إلى زيادة الحالات
عدد المشاهدات : ( 1427 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .