دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-04-04

خلية الأزمة في جماعة عمان لحورات المستقبل تواصل عملها

الرأي نيوز :
تواصل خلية الأزمة التي شكلتها جماعة عمان لحورات المستقبل لمتابعة تطورات أزمة جائحة فيروس كورونا في الاردن عملها على مدار الساعة لمتابعة تطورات وتداعيات هذا الازمة ومراحل التعامل معها في جميع المجالات بهدف وضع تقرير مفصل حول مجمل أداء جميع الجهات في القطاعين العام والخاص وأوجه التميز جوانب الخلل والدروس المستفادة من الأزمة على غرار ما فعلته جماعة عمان لحورات المستقبل أثناء أزمة اضراب المعلمين في العام الماضي وتضم الخلية التي يقودها رئيس الجماعة بلال حسن التل مجموعة من أعضاء الجماعة الخبراء في مختلف المجالات من بينهم اطباء اختصاص،وصيادلة. واقتصاديين. وقانونيين،وخبراءتعليم ،وعلماء نفس.ومهتميين بالطفولة.
من الجدير بالذكر أن نشاطات جماعة عمان لحورات المستقبل لم تتوقف طيلة أيام أزمة فيروس كورونا .حيث اعتمدت الجماعة وسائل العمل عن بعد فاصدرت عدد كبير من فيديوهات التوعية ورفع الروح ، المعنوية،كما أصدرت عدد من البيانات في نفس السياق ،بالاضافة إلى تمرريها لعدد من الملاحظات والمقترحات التي أخذت بها الجهات ذات العلاقة
عدد المشاهدات : ( 1263 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .