دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-04-04

الفردي والزوجي وتصريح السيارات

الرأي نيوز :
 

المنتج عصام حجاوي


لا شك بأن الحكومة الاردنية قد تعاملت مع وباء فيروس الكورونا بمنتهى الحكمة والأمانة والوفاء وفرضت حظرًا شاملًا ثم جزئيا من اجل المحافظة على ارواح المواطنين من الوباء القاتل.

ونجحت بشكل كبير وملفت للانتباه وازدادت نجاحا عندما حققت أهدافها بتوعية المواطن بضرورة الوقاية والحد من المخالطة لمقاومة هذا الوباء .

وكان لها ذلك عند أغلبية المواطنين ومن المؤكد بأنه ليس بالإمكان القضاء على الوباء دون العثور على الدواء المناسب ولغاية الان لم يتم العثور عليه ولا نعلم متى سيتم اكتشاف الدواء المناسب لهذا الوباء ومن المستحيل ان تبقى الحياة كما هي.

فلماذا لا تستمر الحياة مع حظر معقول واستمرار الوقاية فماذا لوتم السماح للسيارات فقط بالتجوال : يوم تتجول فيه السيارات ذات الأرقام الفردية ويوم تتجول فيه السيارات ذات الأرقام الزوجية وان لا يسمح في السيارة مع السائق الا راكب
واحد ويجلس في المقعد الخلفي مع ارتداء الكفوف والكمامات فهذا ممكن ان يساعد في تحريك عجلة الاقتصاد وخطوة خطوة الى ان يتم القضاء على هذا الفيروس .
عدد المشاهدات : ( 1452 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .