دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-04-02

عريس أردني من اربد يعقد قرانه على فتاة من فلسطين عبر الانترنت

الرأي نيوز :
 
لم يمنع فيروس كورونا وحظر التجول وإغلاق جميع المعابر الجوية والبرية والبحرية من عقد قران شاب من محافظة اربد على فتاة من الخليل بطريقة إلكترونية.

وفي تفاصيل القصة، تعرف الشاب من عائلة المومني على فتاة من عائلة دعنا قبل مدة على بعضهم البعض في الأردن، وقرروا عقد قرانهم آنذاك في بداية الشهر الحالي لكن فيروس كورونا حال دون ذلك.

ولم يكن إغلاق الحدود عقبة أمام العروسين، ليتم عقد قرانهم اليوم الخميس من خلال العالم الافتراضي (الإنترنت)، وقد حضر عقد القران كل من أفراد عائلة العريس والعروس.
عدد المشاهدات : ( 3455 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .