دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-04-01

ماذا قال الأردنيون عن إلقاء القبض على "عريس الحجر الصحي"؟..

االرأي نيوز :
رحب غالبية الأردنيين بقرار الحكومة ضبط "عريس البحر الميت" وذويه ، وايداعهم في احد مراكز الاصلاح والتأهيل بعد أن خالفوا قرار الحكومة والتعهد الذي وقع عليه العريس حين خرجوه من الحجر الصحي بعدم الاختلاط والتزام الحجر المنزلي، ضمن اطار الجهود المبذولة لمواجهة فيروس كورونا.
وكان ذو العريس قد أقاموا له حفل استقبال في أحد أحياء العاصمة عمان، بمناسبة زواجه وخروجه من الحجر الصحي سليما، حيث اىظهر مقطع فيديو تم تداوله على موغاقع التواصل الاجتماعي العريس واذويه وقد اقاموا حفل استقبال له حيث خالط العريس كثيرا من الحضور!,
وكان ذو العريس قد أقاموا له حفل استقبال في إحدى مناطق العاصمة عمان  و الذي كان محجورا عليه في أحد فنادق البحر الميت، ما أثار  سخط وغضب الأردنيين الناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك لأنه خالف التعهد الذي وقع عليه والتزم به قبل مغادرته الفندق الذي كان يقيم فيه والمخصص للحجر الصحي، معتبرين أن العريس وذويه استهتارا بأرواح  وصحة الاردنيين، وأن المسؤولية كانت تتطلب منهم عدم الاختلاط بأي شخص حفاظا على صحة الأردنيين، والإلتزام بما وقع عليه العريس لحظة خروجه من الحجر الصحي.

الحكومة أكدت بعد قرار القبض عليه أنها لن تتهاون مع أي شخص يخالف قانون الدفاع وأنها ستتخذ  أشد الإجراءات القانونية بحق كل من يتجاوز على القانون.

 ولم يجد العريس أحد ليقف معه أو يدافع عنه،باستثناء البعض الذين اعتبروا انه في حالة فرحة وكان محجور عليهم.

وتفاعل الأردنيون مع خبر القبض عليه، بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي ، منتقدين ما قام به العريس، رغم كل الاحترام والدعم الذي حظي به، ومنها الهدية الملكية بمناسبة زفافه أثناء الحجر.

 واعتبر بعض الناشطين أن العريس بهذا العمل خالف القانون، وعرض صحة الأردنيين للخطر، وأنه يستحق قرار التوقيف.

وأعربوا عن تقديرهم للقرار الحكومي، مشيرين إلى أن الأردن لم يقصر مع العريس، وانه حظي بهدية ملكية، واحترام وتقدير كبيرين أثناء وجوده في فترة الحجر بالبحر الميت.

عدد المشاهدات : ( 3156 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .