دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-03-31

شارك بحملة دينار_الوطن - فيديو

الرأي نيوز :
 
أطلق الصحفي شادي سمحان حملة #دينار_الوطن التي تهدف لمساعدة الأسر المحتاجة والعفيفة وعمال المياومة في ظل الظروف الاقتصادية والمعيشية الصعبة التي يعانون منها مؤخراً في ظل قرارات حظر التجول التي جاءت لمواج انتشار فايروس كورونا المستجد.

وتقوم الحملة على تبرع اي مواطن بدينار فقط ، كما بامكانه التبرع عن اكثر من شخص من افراد اسرته بحسب الرغبة، وما عليه سوى الاتصال برقم هاتف الصحفي سمحان الموجود اسفل الخبر ، حتى يتم الوصول الى مكان سكنه والتبرع بالمبلغ ، وذلك لتسهيل عملية التبرع والوقوف الى جانب الوطن والاردنيين في هذه الازمة ، حيث سيتم الاعلان عن مجموع المبلغ في نهاية الحملة قبل ايداعه لرقم #حساب_الخير التابع لوزارة التنمية الاجتماعية.

او بامكانكم التبرع لرقم (220/3100/1) أمانات وزارة التنمية الاجتماعية لدى البنك المركزي الأردني / عمّان) #كورونا الحساب متاح لتقديم المساعدات من الداخل والخارج'.

IBAN JO 77 CB JO 00 10 00 00 00 00 01 31 00 02 20

اوعن طريق اي فواتيركم بالطريقة التالية:
اختر فئة المفوتر: حكومي
اختر اسم المفوتر: وزارة التنمية الاجتماعية
اختر نوع الخدمة: التبرع لحساب الخير
ادخل رقم موبايلك و المبلغ المراد التبرع به

اليوم .. ستكون مساهماً في حفظ كرامة اخوة لك قاسموك الوطن ،، فكن على قدر المسؤولية ،، وساهم بحملة #دينار_الوطن ،، وتبرع بدينار ..
بكم #الاردن_اقوى..
#شوماكانالمبلغاكيدبفرق #انتوقدها #ابشر_سيدنا
رقم الصحفي شادي سمحان
0776666123
عدد المشاهدات : ( 2839 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .