دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-03-27

ابناؤنا في الخارج يا دولة الرئيس

الرأي نيوز :
د. احمد زياد ابو غنيمة


إجراءت الحكومة الاردنية فيما يتعلق بالسيطرة على فيروس كورونا في الاردن، إجراءات نقدّرها ونشكرهم عليها، وإن كان في بعضها بعض الشدّة فأنا معهم، حفاظا على وطننا الحبيب وشعبنا الطيب.
ابدعت الحكومة عندما اعتنت بكل القادمين لارض الوطن يوم ١٥ / ٣ ؛ فكان حجرهم الصحي 'خمسة نجوم' على نفقة الدولة؛ للتخفيف عنهم من وحشة البقاء بعيدين عن اهلهم وذويهم.
وها هي فترة العزل لاهلنا الذين قدموا من الخارج على وشك الانتهاء بحمد الله وفضله، وسيعود هؤلاء لاهلهم وذويهم سالمين معافين بإذنه تعالى.
يبقى رجاء حار لدولة الرئيس، أن يوجّه الوزارات المعنية لإرجاع كوكبة من اهلنا وطلابنا المتواجدين خارج ارض الوطن إلى بلدهم واهلهم لنطمئن ويطمئن اهلهم عليهم، فاهلهم في غاية القلق والخوف على سلامة ابنائهم في الخارج، ولن يهدأ لهم بال سوى برؤية ابنائهم بين ظهرانيهم، ولا يُمانع كثير من اهالي هؤلاء الطلبة ان تكون تكاليف عودة ابنائهم وإقامتهم في الحجر الصحي على حسابهم، حتى لا يُثقلوا على الدولة التي ما قصّرت مطلقا مع شعبنا في هذه الظروف الاستثنائية رغم شح الإمكانات المتاحة.
دولة الرئيس؛ ابناؤنا في الخارج هم امانة في أعناقنا جميعا، لم تقصّر حكومتكم مع العائدين لوطنهم قبل اسبوعين، ولا اخالكم ستقصّرون مع من يريد العودة لوطن قدّم أنموذج مُشرقا ومُشرّفا لكل الاردنيين ، واصبح مضرب المثل عالميا في حُسن تعامله مع هذا الوباء الكوني.
عدد المشاهدات : ( 2068 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .