دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-03-26

مربو دواجن يثمنون إجراءات وزير الزراعة لضمان ديمومة العمل والتوريد للسوق المحلي

الرأي نيوز :
عبر عدد من مربي الدواجن وأصحاب المزارع في المملكة الأردنية الهاشمية عن شكرهم وتقديرهم لرئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز ووزير الزراعة المهندس ابراهيم الشحاحدة وكافة العاملين في الوزارة، لجهودهم النيرة، لاتخاذ؛ قرارات سريعة لاستمرارية دعم القطاع الزراعي في ثورتيه الحيوانية والنباتية، وحرصه على ديمومة العمل في قطاع مزارع الدواجن.

وقالوا في رسالة لهم إن الحكومة اتخذت إجراءات سريعة في هذه الظروف الاستثنائية، سهلت السماح بمنح تصاريح للعاملين في مزارع الدواجن بالحد الأدنى لإمدادها بالماء والأعلاف، ومواصلة العمل فيها وما يتبع لها من مسالخ، واتخاذ إجراءات سريعة لضمان توريد السوق المحلي بالدواجن، لتحقيق الأمن الغذائي للمواطن الأردني.


وأكدوا في رسالتهم أن الإجراءات التي أُتخذت كان لها الأثر الطيب لضمان استمرار هذا القطاع الحيوي، والذي يؤكد عليه جلالة الملك المعظم؛ تحقيقا لمفهوم الأمن الغذائي، وبما يكفي حاجة الوطن الغالي، من المواد الأساسية اللازمة لقوت العائلات الأردنية ، والمحافظة على حجم الاستثمارات في هذا القطاع.

وثمنوا جهود الوزير الشحاحدة الهادفة إلى تجاوز الظروف الصعبة التي يمر بها الوطن، لمواجهة فايروس كورونا، ومتابعة مدى اتخاذ إجراءات السلامة العامة لحماية صحة المواطن الأردني، من خلال حرصه على تعزيز التدابير الصحية المعمول بها في مزارع الدواجن والمسالخ التابعة لها، في ضوء انتشار فايروس كورونا المستجد، بما يضمن حماية صحة المواطن الأردني.


وأشاروا إلى أن هذه الجهود ذات الرؤية والبعد الوطني تحقق الأمن والحماية الاقتصادية للمزارعين من جهة، وتضمن ديمومة توفر مادة الدواجن كمصدر مهم من الغذاء للمواطن الأردني. وبما يضمن عدم تكبّد القطاع خسائر مالية في ظلّ الظروف الصحية الطارئة التي تعيشها المملكة جراء قرار حظر التجوّل لمكافحة فيروس كورونا.
ولفتوا إلى أن الوزارة عملت خلال الفترة الماضية على خطة استدامة للقطاع الزراعي، وذلك من خلال السعي لتمكين السوق المحلي من استيعاب كل ما يتعلق بالإنتاج الزراعي من لحوم ودواجن.
عدد المشاهدات : ( 1564 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .