دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-03-26

الانروا: نعمل على تنفيذ إجراءات وقائية بالتعاون مع الصحة

الرأي نيوز :
أكدت وكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "الانروا" في الأردن اليوم الخميس أنها قامت بتنفيذ  عدد من الإجراءات الوقائية في مخيمات اللاجئين فلسطين لضمان عدم انتشار فيروس كورونا ، مؤكدة انها بانتظار تصاريح خاصة لتنفيذ برنامجها لإيصال العلاجات لأصحاب الإمراض  المزمنة .
وقالت المتحدث باسم الوكالة في الأردن وديان عثمان ان الوكالة حاليا تدرس أفضل السبل لكيفية إيصال المساعدات الطبية لمحاجيها في تجمعات اللاجئين .مشيرة الى ان إعادة فتح العيادات الصحية التابعة الاونروا في الأردن، يعتمد على قرار الحكومة الأردنية. حيث تشعر وزارة الصحة بالقلق من إعادة فتح المراكز الصحية ألانها ستخلق ان تجمعات واكتظاظ الأمر الذي تحذر منه الوزارة بشدة  .
وأضافت انه وبنا ء على توصيات وزارة الصحة الأردنية بالعزل الذاتي والتباعد الاجتماعي فإن موضوع إعادة فتح مراكزنا الصحية سيتم دراسته بطريقة مثلى تضمن خدمة كل مريض مع مراعاة عدم خلق أي نوع من أنواع التجمعات والازدحام والذي من شأنه المساعدة في نشر الفيروس وتعزيز إمكانية العدوى.
وعن ما هي الآلية الواجب على اللاجئين استخدامها للحصول على علاجاتهم/ أدويتهم، قالت عثمان ان الانروا  تدرس  إمكانية توصيل حصص أدوية تكفي لشهرين او لثالثة أشهر( الى المنازل إما عن طريق شركة خاصة بمساعدة من طاقم طبي من الاونروا ؛ أو تخصيص فرق من طبية تتكون من طبيب وممرض وصيدلي يتولى القيادة في هذا الخصوص. وسيتم توزيع حصص من الأدوية تكفي لمدة شهرين او أكثر لمرضى السكري، والذي يعتمدون على الأنسولين وأصحاب الأمراض المزمنة. مؤكدة ان كل ما سبق يعتمد على الحصول على التصاريح اللازمة من الحكومة الأردنية بسبب حظر التجول.
عدد المشاهدات : ( 1292 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .