دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-03-22

وزارة المياه والري تثمن مبادرات المقاولين والقطاع الخاص بتقديم صهاريج مياه

الرأي نيوز :
عبر نائب امين عام سلطة المياه فراس العزام عن شكر وتقدير وزارة المياه والري ومؤسساتها لكافة المقاولين والجهات في القطاع الخاص والمبادرات التي قدمتها جهات اردنية مختلفة من خلال تقديم صهاريح مياه لتأمين الاخوة المواطنين بكميات مياه اضافية في المناطق  مؤكدا ان عدد من المقاولين العاملين مع قطاع المياه قدم صهاريج مياه صالحة للشرب ليتم تعبئتها من مصادر وزارة المياه والري ليتم تزويد المواطنين بها ضمن المسؤولية الوطنية بشراكة المقاول الاردني في التنمية الوطنية .

واكد العزام ان التزويد المائي في جميع مناطق المملكة يسير وفق الخطة التي تنتهجها وزارة المياه والري ووفق برامج الدور المعلنة وان هناك استهلاكا كبيرا للمياه نتيجة تعطيل المدارس والجهات العامة والخاصة ولكن كوادر المياه قادرة على تأمين الاحتياجات اللازمة خاصة بعد الانتهاء من عكورة بعض المصادر واعادتها للعمل مبينا ان جميع المصادر المائية تعمل الان بالطاقة القصوى .

وأثنى على الاستجابة السريعة والفاعلة من قبل مقاولين القطاع الخاص الاردني والجهات الاخرى التي بادرت بتقديم صهاريج خاصة للعمل تحت اشراف ومظلة قطاع المياه .

وناشد نائب الامين العام الاخوة المواطنين في جميع المناطق اعطاء فرق التوزيع العاملة لدى مؤسسات قطاع المياه الفرصة حتى يتمكنوا من الوفاء باحتياجاتهم المائية مؤكدا انه لن يكون هناك انقطاعات عن اية مناطق بحول الله وسيتم تزويدها تباعا ولو كان هناك بعض التأخير على بعض المناطق نتيجة استمرارية الضخ على مناطق الدور لتامينها باحتياجات كافية .
عدد المشاهدات : ( 1698 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .