دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-03-03

محمد نوح: كورونا من جنود الله - فيديو

الرأي نيوز :
 

قال النائب محمد نوح أمس الاثنين، عن فيروس كورونا ' إن هذا المرض جندي من جنود الله يسلطه على من يشاء ويصرفه عن من يشاء'.


وأضاف خلال بث مباشر عبر حسابه على موقع فيسبوك: بدأ الهلع يدخل في قلوب كثير من الناس، وهناك أسباب مادية وأخرى غيبية، للوقاية من هذا المرض، حيث إن الأمور الغيبية تتمثل في 'أذكار الصباح والمساء، والوضوء، والدعاء لله برفع الوباء' ففي القضايا الغيبية يجب أن لا يتزحزح أيماننا قيد أنملة.


وعن الأسباب المادية قال نوح، هي التي يتحدث عنها الأطباء ووزارة الصحة، حيث يجب الابتعاد عن عادة التقبيل والاكتفاء بالمصافحة، والإكثار من النظافة.


ووجه نوح رسال لمن هو خائف من الموت فقال: الناس الخائفة من الموت فليصلح علاقته مع الله، والناس ممن حوله.


ودعا لعدم تداول الإشاعات، فقال: وكأن بلدنا بلد رعب، فهذا الفيروس جندي من جنود الله.

 

عدد المشاهدات : ( 3765 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .