دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-02-23

اجتماع طاريء للرزاز وفريقه الوزاري مع مجلس نقابة المعلمين الآن

الرأي نيوز :

محرر الشؤون المحلية

يجتمع في هذه الأثناء في وزارة التربية والتعليم مجلس نقابة المعلمين ورئيس الوزراء عمر الرزاز والفريق الوزاري طارق الحموري ومبارك أبو يامين ووزير التربية والتعليم تيسير النعيمي ورئيس ديوان التشريع والرأي ووفد فني من وزارة التربية والتعليم لمتابعة تنفيذ الاتفاقية المبرمة بين النقابة والحكومة.

وقال رئيس الوزراء من الاجتماع : يجب أن نخرج من هذا الاجتماع بوضوح كامل ونتائج عملية وإجرائية فيما يخص تطوير الأداء وتمكين المعلم من أداء رسالته.

فيما قال  د ناصر نواصرة: رغم تأخر اللقاء إلا أنه مهم جدًا لإنفاذ الاتفاقية ويصب في المصلحة الوطنية ونبقى في حدود اتفاقيتنا، ونلتزم بما قدمت النقابة في نظام الرتب.

مشيرا الى ان الحكومة تأخرت 4 أشهر ونصف في إرسال الكتب الرسمية المتضمنة التعديلات اللازمة على القوانين والأنظمة إلى ديوان التشريع والرأي لإقرارها وإعلانها في الجريدة الرسمية.

عدد المشاهدات : ( 1844 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .