دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-02-20

أورانج الاردن تخرج الدفعة الأولى من اكاديميتها للبرمجة

الرأي نيوز :
احتفلت أكاديمية أورانج للبرمجة اليوم الأربعاء في قصر الثقافة، بتخريج الفوج الأول من طلابها.
وتضمن الاحتفال الذي رعاه وزير الاقتصاد الرقمي والريادة المهندس مثنى الغرايبة ورئيس مجلس مفوضي هيئة تنظيم قطاع الاتصالات الدكتور غازي الجبور، عرض فيديوهات ومشاريع التخرج لعدد من طلبة الاكاديمية. وهنأ الرئيس التنفيذي لاورانج الأردن تيري ماريني طلبة فوج الاكاديمية الأول البالغ عددهم 46، متوقعاً أن تكون الدورات عالية المستوى، معتبرا أن المهارات الفريدة التي حصل عليها الطلبة خلال ستة أشهر من التعليم والتدريب في الأكاديمية نواة حقيقية لبدء مرحلة جديدة في حياتهم العملية تمكنهم من الحصول على فرص عمل أفضل.
وبين أن الشركة تعتمد مفهوم 'التدريب من أجل التشغيل' كحقيقة على أرض الواقع، مشيرا إلى أنّ نسبة التشغيل قبل انتهاء التدريب العملي للطلبة بلغت 70 بالمئة.
وعرض مارينيل أهداف الأكاديمية، ودوراتها التدريبية المكثفة في لغات البرمجة التي أخذت بعدين رئيسيين الأول يتعلق بقطاع الأعمال الذي تطورت معايير القبول في شواغره بشكل ملحوظ، وأصبح يعتمد على مؤهلات علمية وعملية مرتبطة بالتكنولوجيا بمختلف أشكالها، أما البعد الثاني فهو تدريب وتأهيل الشباب ليتمكنوا من الحصول على فرص عمل مطلوبة حالياً في السوق.
وقال مدير الأكاديمية رامي أبو السمن، إن تخريج الفوج الأول بهذا الحجم من المعرفة والتدريب يؤكد أهمية الشركة في دعم عدد من القطاعات من خلال هذه الأكاديمية، وهي الشباب والتعليم والتدريب، إضافةً إلى أن الشهادة الصادرة عنها تحمل مصداقية عالية لدى شركات القطاع الخاص على مستوى المملكة وخارجها.
واضاف، إن المنضمين إلى الفوج الأول من الأكاديمية تجاوزوا التدريب على لغات البرمجة إلى المهارات الشخصية لتأخذ هذه الدورة تنمية قدرات هؤلاء الشباب المهنية والشخصية بالأهمية نفسها.
يذكر ان الأكاديمية افتتحت العام الماضي لتقديم برنامج تعليمي تدريبي مجاني في مجال البرمجة لتزويد الطلاب بالخبرات اللازمة للعمل باستخدام اسلوب تعليمي تفاعلي إلى جانب مهارات التواصل وتطوير الذات.
وفي نهاية الاحتفال، سلم الوزير الغرايبة الشهادات إلى الخريجين.
عدد المشاهدات : ( 1285 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .