دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-02-15

حالة من عدم الاستقرار يشهدها الطقس بداية الأسبوع

الرأي نيوز :

ترتفع درجات الحرارة قليلاً اليوم السبت، وتكون الأجواء باردة نسبياً في أغلب المناطق ودافئة في الأغوار والبحرالميت، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات عالية، الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحياناً وتثير الغبار في مناطق البادية.

 

  ووفق دائرة الأرصاد الجوية، ستسود أجواء باردة بوجه عام ليلاً، والرياح خفيفة السرعة متغيرة الاتجاة.

   وتنخفض درجات الحرارة بديوم الأحد، بحيث تكون الأجواء باردة، ومع ساعات ما بعد الظهر تتأثر المملكة تدريجياً بحالة من عدم الاستقرارالجوي، حيث تتكاثر الغيوم وتسود أجواء غائمة جزئياً الى غائمة ،ويحتمل بمشيئة الله أن تهطل أثناء النهار زخات متفرقة من المطر في أنحاء مختلفة من المملكة ،قد تكون في اجزاء من جنوب وشرق  المملكة ولفترة محدودة غزيرة احيانا مصحوبة بالرعد، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات وتثير الغبار خاصة في مناطق البادية.

   وتكون الأجواء يوم الاثنين باردة وغائمة جزئياً، ويتوقع اثناء النهار هطول أمطار خفيفة ومتفرقة خاصة في شمال ووسط المملكة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

ويوم الثلاثاء ترتفع درجات الحرارة، وتكون الأجواء باردة نسبياً في أغلب المناطق ودافئة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، وتظهر الغيوم على ارتفاعات متوسطة، وخلال ساعات المساء والليل تتزايد كميات الغيوم على ارتفاعات مختلفة، وتتهيأ الفرصة لهطول زخات متفرقة من المطر في أنحاء مختلفة من المملكة، الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحيانا .

عدد المشاهدات : ( 1930 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .