دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-02-12

السعيدات : النقابة قادرة على منع كارثة الاسطوانات الجديدة

الرأي نيوز :
عبدالله العظم

قال نقيب أصحاب محطات الوقود و مراكز توزيع الغاز نهار السعيدات إن خيار الإضراب مطروحا على طاولة النقابة بحال ان منحت الحكومة أية تراخيص يسمح باستخدام البلاستيكية المروج لها بهذه الاثناء من بعض الشركات. .
.
مشيرا إلى وسائل تصعيدية أخرى لدى النقابة للوقوف بوجه قرار إدخال الاسطوانات للخدمة و السوق و على رأسها وقف تعبئة الغاز المنزلي و متابعة وقف توزيعه .
و جاء في قوله: ان الهدف من هذه الإجراءات هو للمحافظة على سلامة المواطن و الوقاية من المخاطر الجسيمة التي يسببها هذا النوع من الاسطوانات .
عدد المشاهدات : ( 2106 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .