دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-02-06

أصحاب محلات وسط البلد المتفحمة فجرا يروون ل " الرأي نيوز " تفاصيل الكارثة- صور وفيديو

الرأي نيوز :
 

تقرير منى نعلاوي

تصوير محمد الشلبي

فيديو علاء البطاط

في منطقة وسط البلد في العاصمة عمان اندلع حريق عند الساعة الواحدة من فجر اليوم أتى على مبنى يحتوي على عدد من محلات الأثاث المستعمل ، وتسبب بخسائر مادية كبيرة ...

كاميرا ' الرأي نيوز ' كانت هناك ورصدت ردود أفعال أصحاب تلك المحلات التي تضررت جراء الحريق .
فقالوا لنا إنه عند الثانية صباحا تم إبلاغ الدفاع المدني باندلاع حريق في هذه المنطقة وتم التحرك على الفور لإخماد الحريق ، واستمرت عملية إخماد الحريق حتى السادسة صباحا ،.

شاهد عيان أكد ل ' الرأي نيوز ' إنه رأى شرارا يتطاير من المبنى أدى إلى اندلاع الحريق مباشرة وأكد أصحاب المحلات بأنهم في انتطار تقرير الدفاع المدني والبحث الجنائي والذي من المنتظر صدوره بعد أيام للوقوف على أسباب الحريق والتي من المرجح حسب قولهم أن تكون نتيجة تماس كهربائي أدى إلى اشتعال الحريق وأيا كان السبب في ذلك سواء كان تماس كهربائي أو بفعل فاعل أكد التجار المتضررون بأنهم سيلجأون إلى القضاء والذين قدروا خسائرهم بحوالي مئات الألاف من الدنانير لافتين بأن أكثر من 50 عائلة تعتاش من ريع هذه المحلات والتي أصبحت الآن رمادا .


وناشد التجار المسؤولين بالنظر إلى أحوال تجار منطقة وسط البلد والتي هي المنطقة الأكثرعرضة للكوارث الطبيعية والتي منها الغرق والحرائق ولا استجابة من الحكومة نهائيا لكل النداءات من قبل التجار المتضررين من هذه الكوارث .

وقال الناطق الإعلامي في الدفاع المدني بأن كوادر الإطفاء في مديرية دفاع مدني شرق عمان وبإسناد من مديريتي دفاع مدني إنقاذ و إسناد الوسط و غرب عمان تمكنت من إخماد حريق أتى على عدد من محلات الأثاث المستعمل في منطقة وسط البلد.

وذكر الناطق الإعلامي بأن فرق الإطفاء بذلت جهوداً كبيرة في إخماد الحريقنظراً لحجم الحريق و طبيعة المواد المشتعلة التي تطلبت استخدام المعدات المخصصة لمثل هذه الحوادث.

وأشار إلى انه شارك في عمليات إخماد الحريق العشرات من آليات الدفاع المدني العملياتية و عدد كبير من الكوادر البشرية, ولم ينتج عن الحريق أية إصابات في الأرواح , و تم تشكيل لجنة من الجهات المختصة للوقوف على سبب الحريق.

عدد المشاهدات : ( 3400 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .