دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-01-24

خطوة واحدة تفصل الوحدات عن اللقب الأول بتاريخه

الرأي نيوز :

أنس عشا

أصبح الوحدات على بعد مباراة واحدة من حسم اللقب، بعد تحقيقه الفوز الثالث على الأرثوذكسي بالمباراة الرابعة من سلسلة نهائي الدوري الأردني لكرة السلة والتي أقيمت في صالة الأمير حمزة بمدينة الحسين للشباب بنتيجة '93-91'.

وبدأ الأخضر اللقاء بتشكيلة مكونة من 'محمود عابدين، سامي بزيع، علي حيدر، خالد أبو عبود وأحمد حمارشة'، فيما دخل الأرثوذكسي للمواجهة بـ 'فريدي إبراهيم، يوسف أبو وزنة، علي الزعبي، ستوفر ويزن الطويل'.

وكانت بداية الربع الأول نارية من الوحدات الذي تسلح بجماهيره، حيث أربك الهجوم الأخضر دفاعات الأرثوذكسي الذي وجد نفسه متأخراً بفارق '7' نقاط، ومع مرور الوقت توسع الفارق ليصل لـ '13' نقطة مع نهاية الربع.

في الربع الثاني واصل المحترف اللبناني تألقه مسجلاً أكثر من ثلث نقاط الوحدات ('30' نقطة في الشوط الأول فقط)، فيما حاول لاعبو الأرثوذكسي بقيادة الأمريكي ستروفر قدر المستطاع، إلا أن الأخضر تمكن من فرضه إيقاعه على جميع فترات الربع الذي انتهى وحداتياً بنتيجة '36-49'.

بعد الاستراحة حاولت كتيبة معتصم سلامة الحد من القدرات الهجومية للوحدات من خلال إيقاف علي حيدر، وبالفعل نجحوا بذلك حيث لم يسل اللبناني أي نقطة طوال فترة الربع، ورغم تقليص الفارق من الأرثوذكسي إلا أن النتيجة بقيت لمصلحة الوحدات '64-57'.

وشهدت انطلاقة الربع الرابع ضغطاً هجومياً سريعاً من الأرثوذكسي نتج عنه تقليص الفارق لنقطة واحدة، قبل أن يعود علي حيدر للتسجيل بإحرازه السلة الأولى لفريقه في الربع الأخير، وكانت تلك الكرة بوابة الوحدات لتوسيع الفارق الذي وصل لـ '10' نقاط مع منتصف الربع، لينتهي اللقاء بنهاية المطاف لمصلحة المارد الأخضر بنتيجة '93-91' وليصبح الناتج النهائي بمجموع المواجهات '3-1' لمصلحة الوحدات الذي سيتوج باللقب إن تمكن من الفوز في المباراة القادمة يوم الأحد.
عدد المشاهدات : ( 1723 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .