دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-01-23

التعليم العالي : الوضع الاقتصادي للدولة هو سبب عدم توفر المنح !!

الرأي نيوز :
فرح سمحان

قال الناطق الإعلامي بإسم وزارة التعليم العالي والبحث العلمي مهند الخطيب أن القروض التي يأخذها طلبة الجامعات تعد من مصادر الدخل للحفاظ على ديمومة الصندوق الذي استفاد منه 391الف طالب وطالبة خلال 15 عام .

جاء هذا التصريح بعد متابعتنا لانتقادات البعض من طلبة الجامعات في ما بتعلق بعدد المنح والبعثات القليل مقارنة مع تسهيل إجراءات القروض والتي تعد كما صرح الخطيب «مصدر دخل» .

وتابع الخطيب أن السبب في عدم توافر المنح بشكل كبير لطلبة الجامعات يعود إلى الأوضاع الاقتصادية في الدولة بشكل عام ، إضافة لعدم مقدرة الميزانية السنوية من تغطية تكاليف هذه المنح .


وبين أن التقديم للمنح يكون مرة واحدة خلال العام ملفتا أن جميع أنواع الصناديق والبعثات تكون معلنة بكل شفافية ووضوح مع بيان نقاط وبيانات كل المتقدمين عند صدور النتائج .

وأشار الخطيب أنه يحق لأي طالب تقدم للبعثة أو المنحة ولم يخالفه الحظ لسبب معين أن يعترض خلال 14 يوم شريطة تعزيز الاعتراض بوثائق .

وأوضح أنه يتم تخصيص 150منحة لكل لواء في المملكة و 350 قرض .
عدد المشاهدات : ( 2081 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .