دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-01-19

حديقة كريمة .. مكرهة صحية وملاذ لذوي الأسبقيأت - صور

الرأي نيوز :
سامر العساف شويات


مكرهة صحية وتناول للمشروبات الروحية والقيام بافعال مخلة بالحياء العام هذا هو المشهد الأبرز لحال حديقة كريمة التابعة لبلديه شرحبيل بن حسنه حيث غابت عنها وظيفتها الرئيسية كمتنفس لاهالي الحى ،وهي التي كانت تستخدم ملعباً ومرتعاً لأطفال المنطقة. الحديقه العامه التي كلفت ما يقارب ٨٠ الف دينار. والان أصبحت مكب للنفايات والاوساخ.

والغريب في الامر أنه رغم هذه الملاحظات والأصوات التي إنطلقت من حناجر أهالي المنطقة منذ سنوات حول معاناتهم البيئية مما يحدث داخل الحديقة إلا أنها لم تلق الآذان الصاغية حتى الآن من المسؤولين ، علماً أن موقع الحديقة يقع بالقرب من دوائر حكومية متمثلة في المركز الصحي ومركز تنمية المجتمع المحلي ، ويطالب الاهالي الجهات المعنية والمسؤولة الوقوف على حال هذه الحديقة آملين في الوقت ذاته من بلديه شرحبيل بن حسنه وكوادرها وضع احتياجات الحديقة على أجندتهم وأعاده انشائها من جديد وزيادة درجة النظافة العامة فيها

واضافو المواطنين في المنطقه أن أرض الحديقة أصبحت مكرهة صحية ومكاناً لتجمع النفايات المختلفة سيما مع غياب، علاوة على رمي البعض من المواطنين الطمم و أنقاض الأبنية في الحديقه من الداخل والخارج، مستغربةً في الوقت ذاته من رئيس بلديه شرحبيل بن حسنه شوكت الصقور عن عدم اهتمامه لمثل هذه الظاهره مبينين أنه تم تبليغ الجهات المعنية لمعالجة هذه المعضلة والحيلولة دون تفاقمها إلا أن التباطؤ والتراخي كان السمة الأبرز من الرئيس البلديه شرحبيل بن حسنه

ومن جهته بين المواطنين أن ساحة الحديقة أصبحت بؤرة لتجمع أصحاب الأسبقيات، يتناولون فيها المشروبات الكحولية والتي تتناثر زجاجاتها المحطمة على جنبات ومداخل الحديقة.
عدد المشاهدات : ( 1740 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .