دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-01-06

نجوم يوتيوب يستعينون بكاميرات خاصة لتجميل بشرتهم

الرأي نيوز :

إذا كنت تشاهد مقاطع فيديو يوتيوب بانتظام فمن المحتمل مرورك عبر فيديوهات لعدد من "الأنفلونسرز" ذوي البشرة المتوهجة التى لا تشوبها شائبة، وقد تظن أن الأمر يرجع إلى منتجات العناية بالبشرة والمكياج المختلفة التى يستخدمونها، إلا أن واحدة من نجمات يوتيوب كشفت السر، إذ تدعى RawBeautyKristi أن الأمر يرجع لكاميرات خاصة مع فلاتر تنعيم البشرة المدمجة، والتى يعتمد عليها الكثير من المؤثرين عبر موقع الفيديو المملوك لجوجل.

وأوضحت RawBeautyKristi: "لاحظت وأنا أتابع عددا الأشخاص الذين يستخدمون عن قصد أو بدون علم فلتر لتنعيم البشرة على مقاطع الفيديو الخاصة بهم على يوتيوب وIG، وهو ما دفعنى للتساؤل لماذا تبدو بشرتي هكذا".

وأضافت RawBeautyKristi: "اكتشفت أن هناك كاميرات والتي يستخدمها عدد كبير من الأشخاص بالكثير من مقاطع الفيديو والصور الخاصة بـ IG، والتى تحتوى على فلتر مدمج لتجانس البشرة، مما يجعل البشرة تبدو ناعمة".

 
 

بينما لم تذكر كريستي شخصا محددا على يوتيوب يستعين بمثل هذه الفلاتر والكاميرات، إلا أنها سلطت الضوء على مقطع فيديو حديث ظهر به خلل بتأثير الفلتر، وقالت: "لقد شاهدت فيديو في ذلك اليوم، وظهر خلل بالفلتر، يمكن أن تصبح شبكة الإنترنت غريبة وتجعلك تشعر أن هناك شيئًا خاطئًا بك".

لسوء الحظ، هناك عدة كاميرات تعمل على تشغيل الفلتر افتراضيًا، لذا يحتاج مستخدمو يوتيوب الانتقال إلى العديد من الإعدادات لإيقاف تشغيله.

جدير بالذكر أن مدوّنة الجمال جولي كاميل نشرت فى عام 2017 فيديو يوضح كيفية إيقاف الفلتر والفرق الهائل الذي أحدثته، وقالت وقتها: "إذا اقتربت من النور، فإن بشرتي لا تزال في بؤرة التركيز، لكنها غير مشوشة كما كانت من قبل، ويمكنك أن ترى كل عيوبي الجميلة".

عدد المشاهدات : ( 1000 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .