دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-01-04

وسط تخوفات .. الليلي يوقع الثلاثاء

الرأي نيوز :
خاص

يصل الثلاثاء المقبل المدرب التونسي شهاب الليلي للتوقيع رسمياً على عقده لتدريب النادي الفيصلي بعد أن وصل الطرفين لصيغة توافقية.

ويصل الليلي وسط تخوفات لجماهير الزعيم التي ملت عملية التغيير والتبديل للأجهزة الفنية دون سابق انذار، خاصة وأن الليلي يعتبر من المدربين أصحاب الشخصية القوية ويرفض التدخل في شؤونه وهو السبب الذي أجبر مواطنه نبيل الكوكي على مغادرة الفيصلي سابقاً، كما كان السبب الذي برر به راتب العوضات إقالته من منصبه قبل أيام.

ويقف الفيصلي أمام مهمة مصيرية الشهر الحالي، عندما يواجه الكويت الكويتي في عمان لحساب الدور التمهيدي من دوري أبطال آسيا، حيث يحتاج ممثل الوطن للاستقرار من أجل الدخول بقوة في الأجواء وتخطي الخطوة الأولى.
عدد المشاهدات : ( 3207 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .