دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-12-30

12 عاما لمتهم خطط للقيام بعمل ارهابي ضد مدير المخابرات العامة

الرأي نيوز :
قررت محكمة امن الدولة اليوم الاثنين وضع متهم خطط للقيام بعمليات ارهابية تستهدف مدير المخابرات العامة واحد ضباط المخابرات في مدينة السلط بالاشغال المؤقتة مدة اثنتي عشر سنة بعد ان جرمته بجناية المؤامرة بقصد القيام بأعمال ارهابية .

ووفق قرار المحكمة الصادر في الجلسة التي عقدت برئاسة القاضي العسكري العقيد الدكتور علي المبيضين وعضوية القاضيين المدنيين الدكتور ناصر السلامات وعفيف الخوالدة فان المتهم كان تعرف على عدد منم العناصر الارهابية من خلال برنامج (التلجرام) ودار حديث بينهما حول مشروعية تنظيم داعش الارهابي وضرورة نصرة ذلك التنظيم ونتيجة لذلك اقتنع المتهم وعرض على المتهم فكرة الالتحاق بالعناصر المقاتلة في تنظيم داعش في العراق الا ان المتهم ولصعوبة السفر الى العراق لم يوافق على ذلك فعرض عليه فكرة تنفيذ عمل عسكري على الساحة الاردنية لمصلحة تنظيم داعش الارهابي، حيث وافق المتهم على تلك الفكرة وابدى استعداده لتنفيذ الاعمال العسكرية على الساحة الاردنية نصرة لتنظيم داعش الارهابي .

وتمكن المتهم من معاينة منزل مدير المخابرات العامة في منطقة دابوق ولاكثر من مرة تمهيدا لتنفيذ عمل عسكري ضده كما تمكن من معاينة منزل احد ضباط المخابرات العامة في مدينة السلط وتم تزويده بفيديوهات توضح وتبين طرق تصنيع المتفجرات تمهيدا لاستخدامها في تنفيذ الاعمال العسكرية ضد الاهداف التي تم الاتفاق عليها الا ان عملية اعتقاله حالت دون تنفيذ المخطط الارهابي الذي تم الاتفاق على تنفيذه بين المتهم وعناصر تنظيم داعش الارهابي .
عدد المشاهدات : ( 2852 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .