دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-12-30

كيف يمكنك تعديل صورك باستخدام تطبيق Google photos فى 9 خطوات

الرأي نيوز :

مع انتشار وسائل التواصل الاجتماعى المختلفة مثل فيس بوك وإنستجرام وتويتر، أصبحت عملية اختيار صورة جيدة ونشرها على حسابك أمرا صعبا، إذ تحتاج إلى الكثير من المجهود بدءا من اختيار الصورة المناسبة وصولا إلى مرحلة التعديل، ويزداد الأمر صعوبة مع وجود مئات تطبيقات التعديل المختلفة.

وعلى الرغم من وجود العديد من تطبيقات الطرف الثالث - المدفوعة والمجانية - والتى يمكن لأى شخص استخدامها لتعديل صوره، ولكن إذا كنت لا ترغب فى تثبيت أى تطبيق من هذا القبيل، فإن تطبيق Google photos يحتوى على ميزة مضمنة لتعديل الصور، وباستخدام هذه الميزة، يمكن للمرء أن يضيف الفلاتر، يقطع الصور.

ونظرًا لأن تطبيق Google photos متاح لكل من أجهزة Android وiOS، يمكن استخدام هذه الأداة من قِبل الجميع، لذا يمكنك تعديل صورك من خلال اتباع الخطوات التالية:

 

- قم بتنزيل وتثبيت تطبيق Google photos.

- قم بتشغيل التطبيق وافتح الصورة التى تريد تعديلها.

- اضغط على أيقونة التعديل (بجوار أيقونة المشاركة).

 
 

- بمجرد بدء التعديل، ستظهر أدناه لوحة بها أيقونة فلتر / تدوير / قص.

- إذا كنت ترغب فى إضافة فلتر أو ضبط الصورة، فاضغط فوق أيقونة Photo Filters 6.

- يمكنك الضغط على الفلتر المختار لتطبيقه.

- يمكنك أيضًا تغيير الإضاءة أو اللون أو إضافة تأثيرات يدويًا، للقيام بذلك، اضغط على أيقونة تعديل مرة أخرى، كما يمكنك أيضًا الضغط فوق السهم لأسفل لمزيد من الخيارات.

- لقص الصورة أو تدويرها، اضغط فوق رمز قص وتدوير، واضغط على الصورة واسحب حوافها لاقتصاصها.

- يمكنك أيضا إضافة نص يسلط الضوء على صورك، وللقيام بذلك، اضغط على أيقونة وضع العلامات، واختر القلم وأضف ما تود كتابته.

عدد المشاهدات : ( 266 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .