دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-12-18

جابر من الكرك: لا تلتفتوا للاشاعات

الرأي نيوز :
 
 بين وزير الصحة الدكتور سعد جابر الذي زار محافظة الكرك لمتابعة اوضاع الاصابات بمرض انفلونزا الخنازير (H1N1) في المملكة إن عدد الاصابات بهذا المرض بلغ منذ انتشاره ولغاية الان 177 حالة من بينها اربع وفيات، فيما بلغ عدد المصابين بالمرض في محافظة الكرك خلال الفترة نفسها 19 حالة اكثرها غادر المستشفى بعد تلقي العلاج، فيما لا زال قيد العلاج من اصابة مثبته بالمرض طفلان.

ودعا الوزير المواطنين الى عدم الالتفات للاشاعات التي تضخم الموضوع دون أن يعتمد مطلقوها مصادر رسمية لاستقاء معلوماتهم مشيرا الى ان الوزارة لاتخفي شيئا وانها جاهزة لتوضيح أية ملاحظة بما لديها من وثائق وادلة.

وقال الوزير إن لاشيء يدعو للقلق فالامور تحت السيطرة وان الشفاء من المرض مضمون في حال تلقي العلاج في الوقت المناسب، مبديا استعداد الوزارة لمد المستشفيات الحكومية في محافظة الكرك بحاجتها من المواد والادوات التي تساعدها في اجراء الفحوص المخبرية اللازمة بما يضمن سرعة البت ان كانت الاصابة مثبتة او مشتبهة.

ومن جهته قال مدير صحة الكرك الدكتور ايمن الطراونة إن المستشفيات الحكومية في الكرك في أعلى جاهزية للتعامل مع اي مستجد بخصوص المرض، وانها تستقبل اية حالة مشتبهة تصل المستشفى وتجري لها الفحوصات المخبرية اللازمة للتأكد من حقيقة الاصابة ليصار الى مباشرة العلاج، فيما قال مدير المستشفى الدكتور معاذ المعايطة ان المستشفى جاهز لاي طارىء بخصوص التعامل مع اية اصابة تثبت من حيث توفير مايكفي من اماكن العزل، ومن حيث جاهزية الطواقم الطبية المختصة.
عدد المشاهدات : ( 3007 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .