دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-12-18

تلميحات لـ”إلغاء” أو تبديل هيئة تشجيع الاستثمار

الرأي نيوز :
 

المح مسئول كبير في الاردن على هامش إتصالات مع مستثمرين اجانب إلى احتمالية ” إلغاء هيئة تشجيع الاستثمار” بالرغم من حاجة البلاد الملحة للإستثمار الاجنبي.
ونقل رجال اعمال عن احد كبار المسئولين في العاصمة عمان القول بان تحفيز وتشجيع الاستثمار سيركز بالمرحلة اللاحقة على المستثمرين الاردنيين عبر سلسلة من التسهيلات.
ويبدو ان التلميح يطال مراجعة خطوات تحفيزية تخص المستثمرين الاجانب .


ولم تعلن الحكومة بصفة رسمية عن برنامج بديل لهيئة تشجيع الاستثمار التي كانت وزارة ثم قلصت إلى هيئة مستقلة تتبع رئاسة الوزراء وقد تتحول لاحقا إلى مديرية خاصة مع زيادة او تبديل خطوات تشجيع الاستثمار.
وقد يطال اجراء لاحق ايضا صلاحيات وزارة المالية بتنظيم واعداد الميزانيات عبر تحويل الملف إلى وزارة التخطيط والتعاون الدولي.

'رأي اليوم'

عدد المشاهدات : ( 3299 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .