دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-12-14

جوجل تحمى مستخدمي هواتفها من الرسائل المزعجة

الرأي نيوز :

أعلنت جوجل مؤخرا عن إدخال ميزتين جديدتين على خدمة Google messages لأجهزة أندرويد، لحماية المستخدمين من الرسائل الضارة والمزعجة، وجعل المراسلة أكثر موثوقية وأمانا.

وللاستفادة من الميزات الجديدة التي أدخلتها جوجل على هذه الخدمة يجب تحميل آخر نسخة من Google messages أو تحديث النسخة الموجودة في هاتف أندرويد عبرالموقع الرسمي للخدمة أوعبرمتجر Google Play.

 
 

وتضمن النسخة الجديدة من هذا البرنامج ميزة تستطيع أوتوماتيكيا اكتشاف الرسائل المزعجة أو ما يسمى بـ spam والتي ترد إلى هواتف المستخدمين من مصادر مختلفة، وتمكن المستخدم من تحديد أرقام هواتف معينة لحظر الرسائل القادمة منها، وإرسال إشعار لجوجل لحظر جهات وأرقام معينة تزعجه عبر الرسائل.

كما تتحقق هذه الميزة أوتوماتيكا من الرسائل القادمة لهواتف المستخدمين، وفي حال اكتشاف أن بعض هذه الرسائل قد تحوي على روابط إلكترونية تقود إلى مواقع مشبوهة تقوم بإرسال تحذير لمستلم الرسائل وتنبيهه لمحتواها.

كما ستوفر جوجل أيضا لمستخدمي خدمة Google messages في عدد من البلدان كالولايات المتحدة وفرنسا والمكسيك والفلبين وإسبانيا وبريطانيا ميزة Verified SMS، التي ستظهر لهم شعار الشركة أو العلامة التجارية على الرسالة في حال أراد مراسلة جهة تجارية موثوقة، ليتأكد المرسل من أن الجهة التي يتعامل معها فعلا موثوقة.

عدد المشاهدات : ( 100 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .