دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-12-12

النائب الزعبي يطالب بحل البرلمان ورحيل الحكومة ..!

الرأي نيوز :

خاص

طالب النائب فواز الزعبي في تصريح خاص بحل مجلس النواب ورحيل الحكومة بعد ما اعتبره سقوط شعبي للمجلس والحكومة بسبب عدم الرضا الواضح عن أداء الطرفين ..

وقال :

أصبحنا نشهد في الدورة الحالية لمجلس النواب ابراز عضلات وبطولات لكسب الشعبية وتحقيق مصالح انتخابية ليس أكثر حتى أن المجلس لم يعد يعمل كما كان في بدايته من الناحية التشريعية والرقابية ..

وأضاف:

شهدت 24 تقريرا لديوان المحاسبة خلال 24 عاما تمثل الأعوام التي قضيتها نائبا تحت قبة البرلمان لم يتخذ طيلة هذه الفترة أي قرار من السلطة التشريعية او التنفيذية بحق أي شخصية وردت عنها تجاوزات بهذا التقرير ولم يتم تحويل أي ملف تجاوزات من خلال هذا التقرير الى القضاء وبالتالي أصبح هذا التقرير حبر على ورق ليس الا منوها الى ان الثراء في الأردن أصبح فاحشا من بعض موظفي الدولة .

وبهذا الصدد أيضا اقترح النائب الزعبي انشاء محكمة خاصة بالعقوبات في مجلس النواب .

وتابع:

جلالة الملك يحمل أعباء مجلسي النواب والأعيان والحكومة ونحن لا نعينه على الوضع الداخلي وعمل جلالته وانجازه للأردن يفوق عمل وانجاز النواب والأعيان والحكومة وجلالته يحمل الملف الخارجي وحده فنحن بحاجة الى دعم دول العالم خاصة فيما يتعلق بالأعباء التي يتحملها الاردن اللجوء والهجرات المختلفة من بؤر التوتر الى الاردن وما يترتب على هذه القضية من ضغط على البنية التحتية والخدمات والتعليم وغيرها .

عدد المشاهدات : ( 817 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .