دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-11-30

مشادات و نزاعات بين البلد الأمين أدت إلى إفشال مؤتمر الحزب

الرأي نيوز :

خاص

 
افشل عدد من أعضاء حزب البلد الأمين فعاليات المؤتمر الخامس للحزب والذي كان مقرر عقده في قاعة الرشيد بمجمع النقابات المهنية الخميس الفائت .

وكان من المقرر ان يلتئم المؤتمر بحضور عدد من أمناء عامين الاحزاب والنواب والضيوف لإلقاء عدد من الفقرات التي تهم الوطن والحياة الحزبية والذين تمت دعوتهم من قبل امين عام الحزب د. خليل السيد .

وبعد أن اخذ الضيوف مواقعهم في المنصة الرسمية , وهم النائب منصور مراد , والنائب الأسبق احمد الجالودي أمين عام حزب الاتحاد الوطني , والدكتور صلاح القضاة أمين عام حزب المستقبل , والوزير الاسبق د. حازم قشوع أمين عام الرسالة , والدكتورة رولا الحروب أمين عام حزب اردن أقوى , ونقيب المحامين مازن ارشيدات .


وبعد تلاوة آيات من الذكر الحكيم تلاها الشيخ عبد القدوس البيتشاويش , اعتلى المنصة العشرات من كوادر الحزب من معان والمفرق والزرقاء واربد محتجين بأن هذا المؤتمر يتم عقده بعيدا عن أعضاء الحزب ولم توجه لهم الدعوة من قبل الامانة العامة للحزب وهم مسددين كافة اشتراكاتهم السنوية , فيما قال سليمان العمرات معرفا عن نفسه بأنه احد أعضاء المجلس الوطني من محافظة معان , معبرا بأن اعضاء الحزب يشعرون بأنه تم (سرقة ) الحزب على حد وصفه , , مستذكرا المؤتمر الرابع للحزب والذي عقد العام الماضي واجراء الانتخابات لمجالس الحزب بعيدا عن اعضاء الحزب , معلنا العمرات حل كافة قيادات الحزب بما فيهم الامين العام , وتشكيل لجنة مؤقتة برئاسته ( العمرات ) كامين عام للحزب لمدة ستة شهور ونال العمرات موافقة الاغلبية العظمى من الحضور , ووسط متابعة وزارة التنمية السياسيه مستفسرا العمرات لمصلحة من يتم كل ذلك ؟؟
وبعد الاتصال مع امين عام حزب الانصار الاردني عوني الرجوب والذي تولى ادارة الحفل قال الرجوب حول الملابسات حيث قال بعد تلاوة ايات من القران الكريم قام العمرات واستاذن ان يبدي ملاحظة حول المؤتمر بان هذا المؤتمر يقام وسط غياب كوادر الحزب من معان والمفرق والزرقاء واربد وعجلون وأضاف الرجوب باني تفاجأت بأن العمرات قام بحل قيادات الحزب امام كافة الاعضاء والحضور .


وسادت حالة من الهرج والمرج وانسحب الضيوف من القاعة بعد أن توترت الأجواء ليعلن بعدها أمين عام الحزب د. خليل السيد انتهاء ختام المؤتمر , مضيفا السيد بان قرارات المؤتمر سنصيغها ونرسلها للوزارة .

عدد المشاهدات : ( 2175 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .