دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-11-28

العسعس : مايعني المواطن هو اثر ماتفعله الحكومة على حياته

الرأي نيوز :
فرح سمحان


صرح وزير المالية محمد العسعس اثناء المؤتمر الذي عقد اليوم في رئاسة الوزراء للحديث حول ابعاد الموزانة العامة لعام 2020 فيما يتعلق بمدى الربط مابين خطط تنشيط الاقتصاد وتحفيز الاستثمار و الموازنة العامة للسنة الجديدة وكيف سيلمس المواطن أثرها بأن المواطن الأردني مطلع ومتابع لما يجري ، ومن واجبنا كجهات معنية أن نضع المعلومة بين يديه بكل شفافية .

وبين أن المواطن الأردني تبعا لمراقبته لحركة الحوافز بصفته وزيرا للمالية بدأ يلمس الانعكاس الايجابي على قطاعات منها النقل والعقار والصناعات والسياحة وجميعها مبشرة بالخير للمواطن لأنها تتجه نحو التحسن والزيادة بالنسب .

وأضاف أن عجز الميزان التجاري انخفض بشكل كبير بسبب زيادة الصادرات وانخفاض الواردات ، اذ نأمل أن يكون ذلك مبشرا بغد أفضل للجميع ، لكن انعكسات كل ذلك لم يلمسها المواطن بعد بشكل فوري لكن عند اطلاق الحكومة للحزمة الجديدة سيعاد النظر في أمور منها سلم الرواتب بما ينعكس بالفرق على موظفي القطاع العام والأجهزة العسكرية .

وقال أننا نأمل أن يشعر المواطن بمؤشرولو بسيط في محاولة الحكومة تخفيض بعض السلع التي يستخدمها بشكل أساسي ، وذلك عند العمل على اعادة دراسة ضريبة المبيعات على السلع الأساسية .

وأشار العسعس أن مايعني المواطن بالدرجة الأولى هو أثر ماتفعله الحكومة على حياته من حيث توفير فرص العمل وتحسين المستوى المعيشي له، كذلك تحسين قطاعات التعليم والصحة والعمل على استثمار الطاقات بشكل فعال وكل ماسبق يعتبر أساس وتلبة لما أمر به جلالة الملك.

ولفت أن نتائج وآثار كل ذلك لن تظهر آثارها في مطلع العام الجديد مباشرة اذ لن تؤتي الا على المدى المتوسط وهذه طبيعة الاقتصاد ، لكن مايهم الآن لاحداث تغير حقيقي في الاقتصاد هو أن نعيد جميعنا الثقة في قدرة الاقتصاد على التعافي وهذا سينعكس على المقاولين والعقار وكذلك المواطن ، ورسالة الموازنة هي بث الثقة في مقدرتنا اذ يجب أن نمتثل لما وجهنا به جلالة الملك في تجاوز التحديات والمصاعب .
عدد المشاهدات : ( 1499 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .