دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-11-26

السبب الحقيقي لتأخير مشروع الباص السريع !!

الرأي نيوز :
 
معتز ابو عنزة

ظهر السبب واخيرا لماذا تأخر إتمام مشروع الباص السريع في العاصمة عمان حيث أكد بعض ناشطي مواقع التواصل الاجتماعي ان السبب الحقيقي هو التأثير السيء لوسائل النقل العام على البشرة ، حيث جاء في تعليقاتهم ان امانة عمان قد ارتعبت من الموضوع وقامت بتأجيل المشروع لإيجاد فكرة قد تمنع من تأثير وسائل النقل العام على بشرة الأردنيين .


حيث كشفت خبيرة للعناية بالبشرة إلى صحيفة ديلي ميل البريطانية، عن خطورة التنقل عبر وسائل النقل يومياً على البشرة، حيث أشارت إلى أن تعرّض البشرة دورياً للملوثات الموجودة في الهواء، يسبب بتحطّم الكولاجين الموجود في طبقات البشرة، ما يزيد إجهاد خلاياها، كما يتسبب بفقدان رطوبة البشرة بسرعة، علاوة على أن الجزيئات الدقيقة للملوثات الموجودة في الهواء تسبب نقص وصول الأكسجين إلى خلايا البشرة وبالتالي يعمل على تلفها.



وعلق الناشطون أن على الشعب الاردني الصبر على هذا المشروع بسبب بشرتهم اولا وجمال مدينتهم ثانيا وحل مشكلة النقل العام في عمان ثالثا ،وتضاعفت أزمة السير التي تشكو منها عمان، مرات عديدة، في وقت طرحت فيه الأمانة عطاءات المشروع "الضخم” دفعة واحدة، حتى باتت الأعمال الإنشائية الخاصة به، "تحاصر” العاصمة من كل اتجاه، بل وأيضا "تحاصر” مناطق في قلب المدينة.


يذكر ان مشروع الباص السريع بدأ منذ العام 2009 وتعطل لظروف كثيرة منها الحديث عن الفساد.
عدد المشاهدات : ( 3263 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .