دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-11-20

واتس آب سيتوقف على هواتف ويندوز فون بحلول 31 ديسمبر

الرأي نيوز :

كشف تقرير حديث أن مستخدمي ويندوز فون سيحتاجون إلى تغيير هواتفهم الذكية بحلول 31 ديسمبر، إذا ما كانوا يفضلون الاستمرار في استخدام تطبيق واتس آب، حيث كشفت الشركة أن دعم واتس آب على كل من Windows Phone وWindows Mobile سينتهي بعد 31 ديسمبر.

وبحسب موقع mspoweruser الأمريكى، ففي مايو الماضى، كشف واتس آب أنه سيوقف دعم "ويندوز فون" في 31 ديسمبر، وهو ما يعني أن المستخدمين لن يتمكنوا من العثور على واتس آب في المتجر أيضًا.

وبصرف النظر عن Windows Phone وWindows 10 Mobile، سيتوقف واتس آب عن العمل على هذه الأنظمة الأساسية أيضًا:

 
 

- إصدارات أندرويد 2.3.7 وما هو أقدم بعد 1 فبراير 2020.

-إصدار iPhone iOS 7 وما هو أقدم بعد 1 فبراير 2020.

إذا اخترت التمسك بالنظام البيئي لهاتف مايكروسوفت، فإن تنزيل تطبيق WhatsApp لسطح المكتب على جهاز الكمبيوتر الخاص بك الذي يعمل بنظام Windows 10 سيكون هو الطريقة الوحيدة لاستخدام واتس آب، ومن المثير للاهتمام أن الشركة المملوكة لفيس بوك، تقوم بتطوير تطبيق سطح المكتب لمستخدمي نظام التشغيل Windows 10، لكن ليس لدينا معلومات عن موعد نشره.

عدد المشاهدات : ( 153 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .