دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-11-17

الدغمي: قانون الزراعة وضع للفاسدين و إرضاء للمتنفذين

الرأي نيوز :
عبدالله العظم

شدد النائب عبدالكريم الدغمي على تمسك النواب برد القانون المعدل لقانون الزراعة باعتباره يدخل في شبهات فساد للاراضي الحرجية .


و جاء في اعتراضه أثناء جلسة اليوم بأن المجلس السابق قد رفض القانون و كان وزير الزراعة بين أعضاء المجلس و من أشد المعارضين له .
وقال الدغمي : القانون يدخل في الفساد و الإفساد و ظالم للدولة و للاراضي الحرجية و وضع للمتنفذين
و لاحقا بين الدغمي في رده على النائب يحيى السعود  في توضيح صفة المتنفذ الذي أشار إليه في قوله : المعنى  للمتنفذ هو وزير حالي و وزير سابق أو من ينوب عنه و آخرين
عدد المشاهدات : ( 3094 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .