دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-11-05

لا نريد "ضحك على اللحى" يا حكومة..!!

الرأي نيوز :
خاص


لا زالت الطبقة المسحوقة في المجتمع الأردني والتي باتت الشريحة الغالبة، تتعجب من الحلول الاقتصادية التي أعلنها رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز.

فالمواطن 'المسخم' ينظر بحسرة لنظرية تخفيض الرسوم على تسجيل الشقق، التي أصبح تملكها وشرائها فرضاً من المستحيل وحلماً صعب المنال، فالمشكلة يا دولة الرئيس ليست في رسوم التسجيل بل هي بأسعار الشقق وصعوبة الشراء، فمن يمتلك ٦٠ الف دينار لشراء شقة في عمان ليس بعاجز عن دفع رسوم تسجيلها.

كان الأجدر بالحكومة توقيع اتفاقيات وحث البنوك ومؤسسات التمويل تسهيل تملك المواطنين للشقق، واتخاذ إجراءات حقيقية في ذلك من خلال وضع بعض العروض التمويلية المغرية لمساعدة المواطنين وتشجيعهم على اتخاذ مثل هذه الخطوة التاريخية والمصيرية بالنسبة لهم، ولعل مبدأ الإيجار حتى التملك أحدها.

ما يريده المواطن خطوات حقيقية لا 'ضحك على اللحى'، وخطوط عريضة وهمية وتجميلية، وهذا كله يقع على مسؤولية الحكومة.
عدد المشاهدات : ( 270 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .