دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-11-02

الأندية تنتفض في وجه الحكومة .. !!

الرأي نيوز :
خاص

انتفضت مجموعة من الأندية الأردنية في وجه الحكومة مطالبة بزيادة الدعم المقدم وصرف مخصصاتها المتأخرة.

وحسب كتاب صادر عن مجموعة من الأندية وصل لصحيفة الملاعب، فإن الأندية أبلغت الحكومة حاجتها لصرف مخصصاتها التي تأخرت الحكومة في تحويلها لوزارة الشباب، مشيرين إلى أن ذلك سيدفع الوزارة للتخلي عن دورها في دعم الأندية التي بات عدد كبير منها يفكر بإغلاق مقارها ووقف نشاطها، حيث حجبت الوزارة دعمها عن أكثر من 280 نادي وهيئة شبابية.

وتعاني الأندية الأردنية من أزمة مالية كبيرة تهدد وجود العديد منها، حيث طالبت الإدارات والهيئات العامة زيادة دعم الحكومة للقطاع الشبابي ورفد خزينة الوزارة مما ينعكس إيجابياً على المسيرة الشبابية والرياضية، حيث ذكرت مصادر مطلعة للملاعب أن الدعم الحكومي ينخفض على عكس المأمول، حيث بلغ الدعم في حكومة الدكتور عبد الله النسور 64 مليون دينار، لينخفض تباعاً حتى وصل 34 مليون في حكومة الدكتور عمر الرزاز صرف منه فقط 14 مليون لصالح هذه الأندية والهيئات، فيما ظلت المبالغ المتبقية حبيسة لدى وزارة المالية.
عدد المشاهدات : ( 2450 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .