دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-11-01

العربي بطلاً لسوبر اليد على حساب السلط

الرأي نيوز :
 

خاص

 

توج النادي العربي مساء اليوم الجمعة، بلقب بطولة كأس السوبر على حساب السلط، في اللقاء الذي جمع الفريقين على صالة الأميرة سمية. 

 

وقلد رئيس الاتحاد الأردني لكرة اليد الدكتور تيسير المنسي النادي العربي باللقب الاول في تاريخه، فيما اكتفى السلط بالفضة.

دخل العربي الشوط الأول بمعنوية عالية، وشن الهجمات على مرمى السلط واستطاع التقدم بفارق أربعة نقاط، حتى أعاد الرهيب ترتيب اوراقه ومعالجة الأخطاء الدفاعية وضعف تركيز حارس المرمى.

الرهيب حاول العودة بالنتيجة من خلال الاعتماد على تبادل الكرة بسرعة وصولاً لمرمى العربي، لكن دون جدوى بسبب التسرع بالتسديد على المرمى وصحوة حارس العربي.

العربي واصل التقدم بالنتيجة محافظاً على فارق النقاط الست، مع محاولات خجولة من قبل لاعبي السلط لينتهي الشوط الأول بنتيجة 12 _7 لصالح العربي الذي سيطر على زمام الأمور بشكل ازعج جماهير السلط التي بدت غاضبة على اداء اللاعبين.


الشوط الثاني

واصل العربي السيطرة على اللقاء، رغم صحوة لاعبي السلط بعد ان رمى الرهيب بكل ثقله من اجل العودة بالنتيجة ومجاراة تفوق الفريق الشمالي في الشوط الاول.

الشوط الثاني جاء مغاير للشوط الاول، اثر استفاقة السلط الذي قلص النتيجة لثلاث نقاط ويعود لأجواء اللقاء بالضغط على العربي مستثمراً غياب التركيز الذي رافق لاعبي الفريق الشمالي.

العربي لملم اوراقه بسرعة وعاد لتوسيع الفارق لثمانية نقاط كانت كفيله بتتويجه باللقب للمرة الاولى بتاريخه.

 

عدد المشاهدات : ( 3025 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .