دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-11-01

وفاءٌ بلا حدود

الرأي نيوز :
ين يكون الحب والوفاء والأخوة أساساً للصداقة.. فمن المؤكد أن تنجح باقي العلاقات الأخرى..
وأكبر مثالٍ على ما أقوله هي العلاقة الطيبة التي جمعت بين العم الفاضل عبد العزيز أحمد الغنام أبا أحمد أطال الله في عمره وبين المرحوم بإذن الله الحاج ناجي الهمشري أبا الحسن..
حيث بدأت علاقة الشراكة التجارية فيما بينهم في بداية ستينيات القرن الماضي ولا زالت مستمرة حتى يومنا هذا..
وهذا الكلام جاء على لسان العم الفاضل عبد العزيز أحمد الغنام أبا أحمد في برنامج تلفزيوني 'رجل من الكويت' حيث تم عرضه على القناة الكويتية الأولى..
وأنا شخصياً رأيت من وفاء هذا العم الفاضل الشيء الكثير ومع أن شهادتي ستكون مجروحة نظراً لمحبتي وتقديري له.. ولكن الشهادة أمانة..
فحين ذهبت إلى دولة الكويت الحبيبة للمشاركة في تقديم واجب العزاء الذي أقيم للمرحوم بإذن الله الحاج ناجي الهمشري أبا الحسن والذي أقامه له صديق عمره العم الفاضل عبد العزيز الغنام في ديوانيته الخاصة في دولة الكويت رأيت كماً هائلاً من الصور الموجودة في الديوانية لشخصيات عالمية وعربية من شتى بقاع الأرض
وهذه الصور ما علقت على جدران الديوانية إلا وفاءً لأصحابها والذين تربطهم علاقات ود وإحترام مع العم الفاضل عبد العزيز أحمد الغنام أبا أحمد
ما يعنينا هنا أن علاقة قائمة منذ ما يقارب الستون عاماً هي علاقة جديرةٌ بالإحترام.. وجديرٌ بنا إحترام أطراف هذه العلاقة فلولا الوفاء والأخوة ما إستمرت هذه العلاقة كل هذه السنوات..
ولكنه الوفاء الذي يمتاز به شعب الكويت بأكمله..
هي مسيرةٌ بدأت بين العم الفاضل عبد العزيز أحمد الغنام أطال الله في عمره ومتعه بموفور الصحة والعافية..
وبين المرحوم بإذن الله الحاج ناجي الهمشري أبا الحسن..
وما زالت هذه المسيرة مستمرة وستظل مستمرة بإذن الله بجهود الأبناء والأحلام..
ولا ننسى أن العلاقات الجميلة لا بد وأن تستمر..

فوزي بدير (الحوت)
عدد المشاهدات : ( 1447 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .