دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-10-31

نواب للحكومة: لسنا متفائلين بمحاور الرزاز الأربعة - فيديو

الرأي نيوز :
 

فرح سمحان

في ظل التخبط الكبير في القرارات التي تتخذها الحكومة بات الشارع الأردني يشعر وكأن مهمته فقط الاستماع ل 'سنخطط سنعمل سنوفر سنضع ' الخ , وكلها عبارات لا يرى منها المواطن الاردني شيء سوى حروفها التي سئم منها وأصبح محبط بما فيه الكفاية لعدم الثقة بما يأتي على لسان الحكومة .

ومؤخرا قامت الحكومة بعقد جلسة للاعلان عن حزمة قرارات حكومية لتنشيط وتحفيز الاقتصاد والاستثمار , وكالمعتاد سمعنا خطط الحكومة لتحسين المستوى المعيشي للمواطن وكذلك تحسين جودة الخدمات في قطاع الصحة والتعليم وقطاع النقل العام والاصلاح الاداري وغيرها من الاستراتيجيات التي وضعتها الحكومة تحت بند التنفيذ في الأيام القادمة, فهل سنشهد تنفيذ فعلي أم كلام على ورق فقط ؟!

وفي استطلاع رأي' لمعرفة اراء النواب حول المحاور التي طرحتها الحكومة في جلستها لتنشيط الاقتصاد وتحفيز الاستثمار تساءل النائب أحمد الرقب حول مدى انعكاس سياسة التحفيز الاقتصادي على عيش وقوت المواطن , والنائب عيسى خشاشنة بين أنه يجب على الحكومة الاهتمام بالاستثمار لأن له تبعيات ايجابية على الوطن والمواطن , وأوضح النائب حابس شبيب أن المواطن أصبح محبطا من الحكومات ومن المجالس النيابية , وقال النائب راشد الشوحة أنه لم يعد يثق بما تقوله الحكومة ولم نشهد منها شيء ملموس على أرض الواقع , أما النائب عمر قراقيش عبر عن رأيه بقوله المواطن بحاجة أن يلمس قرارات الحكومة على أرض الواقع , وأكد النائب معتز أبو رمان في رأيه أن الموازنة القادمة ستكون بمثابة امتحان حقيقي للحكومة التي لم تنجح في الامتحانات السابقة .

 


لمعرفة اراء النواب كاملة تابعوا الفيديو أعلاه ..

عدد المشاهدات : ( 2002 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .